إعلان

هواوي تطلق حل "التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة"

03:30 م الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة هواوي، الموفرة لحلول المعلومات والاتصالات عالميًا، حل مبتكر هو "التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة"، ومن شأن هذا الحل أن يساعد الشركات المشغلة لشبكات المحمول على تحقيق انتشار سريع وواسع النطاق للخلايا الصغيرة من أجل زيادة قدرة شبكة النطاق العريض عبر المحمول على نحو سريع.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الأربعاء سوف يلعب هذا الحل دورًا حيويًا من أجل مساعدة هذه الشركات على توسيع مشروعاتها وتحقيق نموًا كبيرًا في أرباحها، باعتباره نظامًا جديدًا لتنظيم الإنترنت، يمكن لحل "التعهيد الجماعي" أن يعظم من موارد المشارك وقدراته.

ومن خلال الانتشار الواسع للهواتف الذكية وزيادة مرور البيانات، تواجه الشركات المشغلة لشبكات المحمول تحديات مثل النمو في مرور البيانات وأثره على التوصيلات، فتبدأ في بناء حل الخلية الصغيرة لتحسين قدرة النقاط الساخنة. ولكن حلول الخلية الصغيرة التقليدية لا تتمتع بالقدرة الكافية لمواجهة مشاكل الاستحواذ على المواقع والنقل الراجع. وإضافة إلى ذلك، يعمل نظام العائد الفردي الذي يتسم به هذا الحل على إبطاء معدل توسيع نطاق الخلايا الصغيرة.

ويهدف حل "التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة" إلى مواجهة هذه التحديات من خلال بناء الخلايا الصغيرة، وجعل ملاك المنشآت وممتلكي البناء ومدمجي الشبكات والشركات شركاء في إنشاء وتشغيل الخلايا الصغيرة. وسوف تشكل شركات تشغيل شبكات المحمول جنبًا إلى جنب مع شركاء التعهيد الجماعي نظام أعمال جديدًا وشيقًا من أجل توليد الأرباح في عصر النطاق العريض عبر المحمول.

ويمكن بناء شبكة الخلايا الصغيرة في الأماكن العامة التي يمكن فيها استغلال الكثير من المواقع كنقاط تركيب، مثل عواميد الإضاءة في الشوارع، ومحطات الحافلات العامة، وأكشاك التليفون، ولافتات الإعلانات الكبيرة، إلخ. ويعد ملاك هذه المنشآت شركاء تعهيد جماعي من خلال توفير الموقع والنقل الراجع والصيانة لشركات تشغيل شبكات المحمول، مع قيامهم باستغلال ميزة الخدمات عالية الجودة للنطاق العريض عبر المحمول في مواقعهم إلى جانب التطبيقات الوفيرة من أجل تحسين خبرة المستخدم النهائي.

ومن ضمن حلول منتجات الخلايا الصغيرة الداخلية والخارجية حلا AtomCell و LampSiteمتعددا النطاق والنظم. وتعمل هذه الحلول للخلايا الصغيرة بمثابة حلًا مجمعًا لشركاء التعهيد الجماعي من أجل تلبية اشتراطات الوصول اللاسلكي متعدد النظم لتكنولوجيا مثل UMTS وLTE، وWiFi. كما يساعد حل LampSite شركات تشغيل شبكات المحمول على تحقيق تغطية داخلية سريعة للنطاق العريض عبر المحمول، مما يسهل سلاسة تطور التكنولوجيا متعددة النظم والتوسع في القدرات.

وقال الدكتور بيتر چو، المدير العام لخط منتجات الخلايا الصغيرة بهواوي، "لقد استغلت هواوي بالفعل حل التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة في أسواق أوروبا وآسيا والمحيط الهادي لمساعدة شركات تشغيل شبكات المحمول على الاستحواذ على المواقع الضخمة للخلايا الصغيرة.

وتابع: "كما تعاونت بالفعل مع العديد من مقدمي الخدمات السحابية للاشتراك في بناء خدمات الخلايا الصغيرة وخدمات الشركات."

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان