إعلان

فادي أنطاكي عضوا منتدبا جديدا لـ''أو تي فنتشرز''

11:50 ص الأحد 09 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت ''أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة وشركتها التابعة ''أو تي فنتشرز'' أن حنان عبدالمجيد، العضو المنتدب لـ ''أو تي فنتشرز''، قررت التقدم باستقالتها إلى مجلس الإدارة.

ووفقًا لبيان صادر عن أوراسكوم اليوم الأحد، ستستمر حنان عبدالمجيد في متابعة كافة مهام منصبها الحالي حتى 31 مارس 2014.

ووافق مجلس الإدارة على ترشيح فادي أنطاكي لمنصب العضو المنتدب، خلفاً لها، كما وافق المساهمون خلال الجمعية العمومية العادية التي انعقدت يوم 2 فبراير 2014، على هذا التعيين.

وقال كريم بشارة، العضو المنتدب لشركة ''أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة'': ''نحن محظوظون لأن لدينا فريقاً قيادياً من كبار التنفيذيين الذين يتمتعون بخبرات واسعة وعميقة والتي تسمح برعاية جيل جديد من القادة من داخل الشركة.

وتابع: ''أثبت فادي أنطاكي كونه قائداً تنفيذياً ممتازاً نجح في قيادة وتطوير أعمالنا الرقمية والتقنية. وفي المناصب العديدة التي تقلدها في الشركات الفرعية وعلى مستوى المجموعة، نجح فادي أنطاكي نجاحاً باهراً في تحويل نظمنا التشغيلية واستراتجيتنا إلى قيمة حقيقية بالنسبة للعملاء وللمساهمين.

وعلّق فادي أنطاكي على دوره الجديد: ''يشرفني أن أنال هذه الفرصة لقيادة هذا الفريق المميز من المهنيين الذين يمتلكون العزم ويتسمون بالالتزام ويتحلون بالموهبة، كما أتشرف بهذه الثقة التي أعطيت لي لكي أتابع الدرب على خطى رئيسة تنفيذية شكلت بحق علامة فارقة في قطاعنا ككل وقادت ’أو تي فنتشرز‘ إلى ما وصلت إليه اليوم، شركة سباقة وديناميكية أصبحت رائدة في قطاعها وشكلت إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجالها.''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان