إعلان

حلول مبتكرة لتغيير المفاهيم التقليدية لشبكات المحمول

04:37 م الخميس 27 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

استعرضت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في إقامة شبكات البرودباند المتطورة للاتصالات، خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات المحمولة 2014، باقة من أكثر حلول الشبكات تطورا في العالم، وهي حلول عملية تتميز بأدائها الفائق ومرونتها في الاستجابة لاحتياجات العملاء والتغلب على تحديات التشغيل المتنوعة.  

وتضمنت حلول سامسونج التي استعرضتها خلال المؤتمر كل من: حلول الخلايا عالية الطاقة للتغلب على مشكلة انقطاع الاتصالات المحمولة، وحلول Evolution للجيل الرابع للاتصالات لزيادة سرعة نقل البيانات بشكل هائل مع توفير أعلى أداء للخلايا، وأخيرا شبكات الوسائط الذكية والتي تهدف إلى تقديم تجربة غير مسبوقة للمستخدم النهائي في مجال الاتصالات المحمولة.

ومع وجود باقة متنوعة من الخدمات مثل تطبيقات المحتوى الصوتي والمرئي وشبكات التواصل الاجتماعي وهي خدمات متطورة حلت محل الخدمات التقليدية للاتصالات، يحتاج مشغلو الشبكات إلى منصات جديدة للخدمات بهدف زيادة عوائدهم. ولذلك تقوم حلول سامسونج للشبكات بتقديم نماذج أعمال متطورة ومبتكرة مع تنويع مصادر الدخل لمقدمي خدمات المحمول. وباعتبارها الشريك المفضل لهؤلاء المشغلين، قامت سامسونج باستعراض رؤيتها لتقديم تلك الخدمات المتطورة ومناقشة الامكانيات غير المحدودة لإقامة منصات خدمة فائقة التطور والأداء يمكنها تحقيق المزيد من الأرباح لكافة مقدمي الخدمات.

وبالإضافة لاستعراضها حلول المتطورة، استعرضت سامسونج وجهة نظرها في تطور شبكات المحمول بالكشف عن باقة من الحلول التكنولوجية المتطورة التي يمكن تطبيقها في الوقت الحالي وفي المستقبل.

كما أكدت سامسونج أيضا على ريادتها ورؤيتها لمستقبل هذا القطاع الحيوي من خلال استعراض النماذج الأولية لتكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات.

في نفس الوقت، قدمت سامسونج باقة من حلولها التكنولوجية في مجال الاتصالات للشركات، ومنها حلول الاتصالات اللاسلكية الذكية، وحدات التحكم في الاتصالات اللاسلكية، حلول الاتصالات الموحدة، والعديد من الأدوات الأخرى التي تتيح شبكة اتصالات لاسلكية متطورة داخل أماكن العمل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: