إعلان

''بولارويد'' تطلق منتجاتها الجديدة من ''أسبوع جيتكس للتقنية 2014''

04:09 م الأحد 12 أكتوبر 2014

إحدي منتجات بولارويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت ''بولارويد'' النقاب اليوم عن مجموعتها الجديدة من الحواسيب اللوحية وكاميرات الفيديو الرياضية عالية الدقة والشواحن الخارجية، وذلك على هامش افتتاح دورة العام من ''أسبوع جيتكس للتقنية'' الذي يُعتبر بوابة الأعمال لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة جنوب آسيا.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، تعتزم إطلاق مجموعتها الجديدة من الحواسيب اللوحية التي تضم سلسلة ''رينبو سيريز'' بحجم 7 بوصة (7” Rainbow Series)، و ''إيه دي يو تاب'' (EDU Tab) بحجم 10.1 بوصة، بالإضافة إلى الحواسيب اللوحية من طراز ''إنتل'' (Intel) والمتوفرة بأحجام 7 و8 و10.1 بوصة.

وتتوفّر جميع هذه النماذج مع مساحة ذاكرة كبيرة وكاميرة أمامية وخلفية وتعمل بواسطة أحدث أنظمة التشغيل من ''أندرويد'' (Android) و''ويندوز'' (Windows). كما ستقوم الشركة بالكشف عن مجموعتها الجديدة من كاميرات الفيديو الرياضية عالية الدقة على شكل مكعب.

وتتميز هذه الكاميرا بأنها مقاومة للماء والصدمات ومصممة خصيصاً لالتقاط الصور والفيديوهات بدقة عالية، كما تتمتع ببطارية مدمجة عالية السعة وتملك القدرة على التقاط صور بحجم 6 ميجابيكسل وتسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 90 دقيقة بدقة 1080 بيكسل.

وعلاوةً على ذلك، أعلنت الشركة أيضاً عن طرح مجموعة من الشواحن الخارجية المصممة خصيصاً للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكاميرات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: