إعلان

آيسر تكشف عن الحاسب اللوحي Iconia A1-830 الجديد

11:48 ص الإثنين 06 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي- (د ب أ):

كشفت شركة آيسر النقاب عن الحاسب اللوحي Iconia A1-830 الجديد الذي يمتاز بتصميمه العصري الأنيق وأداءه العالي.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الحاسب اللوحي الجديد يأتي مزوداً بشاشة قياس 9ر7 بوصة متعددة اللمس (10 نقاط)، وبدقة وضوح (1024 × 768 بيكسل). كما أن الشاشة تدعم تقنية IPS، التي تقدم تجربة مشاهدة بألوان واضحة ودقيقة من عدة زوايا تصل حتى 178 درجة، وذلك من أجل الحصول على متعة عرض بصرية متقدمة، أما نسبة التباين 3:4 فإنها تؤمن مساحة عرض كبيرة لتصفح مواقع الإنترنت والقراءة.

ويعمل الجهاز Iconia A1-830 بنظام التشغيل أندرويد، وينبض بداخله معالج إنتل المتطور من فئة Atom Z2560 بسرعة 6ر1 غيغاهرتز، ويشتمل على بطاقة ذاكرة مدمجة من نوع LPDDR2 SDRAM بسعة واحد غيغابايت، وتبلغ سعته التخزينية 16 غيغابايت. لذا فإنه يوفر قدرة عالية على التصفح السريع والسلس للتطبيقات والمواقع الإلكترونية، مع إمكانية عرض الأفلام ومقاطع الفيديو بتدفق عال، وتحسين تجربة اللعب. ويدعم المعالج بطارية تمتد فترة تشغيلها حتى 5ر7 ساعة.

كما تعمل الكاميرا الخلفية على تسجيل مقاطع فيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD حتى 1080 بيكسل صوت/صورة وصور بدقة عرض 2560 × 1920 بيكسل، في حين تعد الكاميرا الأمامية مثالية للمحادثات المرئية والتقاط صور بدقة 1200 × 1600 بيكسل وتسجيل مقاطع فيديو صوت/صورة بدقة 720 بيكسل.

وعلاوة على ذلك يشتمل الحاسب اللوحي على منفذ USB صغير ومنفذ بلوتوث من الجيل الثالث، الأمر الذي يتيح للمستخدم إمكانية الاتصال بسرعة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى كالسماعات ومكبرات الصوت.

وبالإضافة إلى ذلك، يعكس التصميم الخارجي بخطوط الألمونيوم الفضية لمسة متميزة من الأناقة المرهفة؛ كما أن الحاسب اللوحي يمتاز بسهولة حمله واستخدامه "بيد واحدة فقط"؛ حيث يبلغ وزنه 380 غراماً، ولا يتعدى سُمكه 15ر8 ملم.

وتتوافر للحاسب اللوحي الجديد مجموعة متنوعة من الملحقات التي تجعل تجربة استخدامه أكثر متعة وإنتاجية. وتعتبر لوحة المفاتيح Crunch مناسبة للمستخدمين الذين يحتاجون العمل على لوحة المفاتيح، وهي عابرة عن لوحة مفاتيح متطورة وعصرية ورقيقة جداً وفضية اللون، حيث يبلغ سُمكها 3ر5 ملم فقط، وهي مزودة بمنفذ بلوتوث من الجيل الثالث للتواصل، ومنفذ لإعادة الشحن من نوع USB صغير. كما يمكن تغطية لوحة المفاتيح بغطاء رقيق شبيه بالجلد بكل سهولة، كي تعمل كمنصة للحاسب اللوحي.

ولم تذكر آيسر أية تفاصيل تتعلق بموعد طرح الحاسب اللوحي الجديد أو أسعاره المتوقعة.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي.. شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان