إعلان

كل ما تريد معرفته عن الهاتف Moto X الجديد من موتورولا وجوجل

11:23 ص الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة موتورولا المملوكة لشركة جوجل عن هاتفها الذكي الجديد Moto X والذي يعد أول هاتف ذكي يصنع في الولايات المتحدة، كما يعد أول هاتف يملك قابلية التخصيص بحيث يتم تصميمه كما يشاء المستخدم عند طلبه قبل الشراء.

 

وتوفر موتورولا استديو إلكتروني على الإنترنت يدعى Moto Maker يمكن للمستخدم اختيار اللون وتحديد التفاصيل ليتم تجهيز الهاتف حسب المواصفات المطلوبة في الولايات المتحدة ثم شحنه مجانا خلال أربعة أيام أو أقل، وتحصيل ثمن الهاتف فقط.

 

وستوفر موتورولا الهاتف في الولايات المتحدة وكندا وأميركا اللاتينية في الفترة بين نهاية أغسطس وبداية سبتمبر، ويمكن أن يطلب المستخدمون عبر الانترنت تصميم نسخ من Moto X تتناسب مع حاجاتهم، حيث يمكن أن يتم تصميم الهاتف بنحو ألفي طريقة مختلفة.

 

ويأتي الهاتف بمعالج بتردد 1.7 جيجاهيرتز، من نوع موتورولا إكس 8 وهو نسخة معدلة من معالج كوالكوم طراز Snapdragon S4، كما يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وشاشة لمس بتقنية AMOLED بقياس 4.7 بوصة، وبدقة 720P.

 

ويضم كذلك الهاتف Moto X كاميرا خلفية عالية الجودة بدقة 10 ميجابيكسل، وأخرى 2 ميجابيكسل وهي الكاميرا الأمامية، إضافة إلى ذاكرة داخلية سعة 16 أو 32 جيجابايت على حسب اختيار المستخدم.

 

وزود الهاتف بتقنية NFC للاتصال القريب، وهي تقنية متعددة التطبيقات منها إمكانية الاستخدام كبديل للكروت الائتمانية الذكية وكروت الشراء والدفع النقدي وغيرها، كما زود بتقنية GPS للملاحة عبر الأقمار الصناعية، إضافة إلى بطارية سعة 2200 ميللي أمبير.

 

فيديو قد يعجبك: