إعلان

سيسكو تستهدف 20% نموا في مصر العام القادم.. بعد نتائج مخيبة العام الحالي

04:55 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ادهم عطية:

اعلنت شركة سيسكو العالمية تمسك بالعمل وزيادة الاستثمار في السوق المصري في الفترة القادمة، مؤكدة أن الأوضاع السياسية ربما تؤثر على المدى القصير لكن على المدى البعيد هناك توقعات إيجابية لنمو كبير في السوق المصري، حسب ما قاله المهندس أيمن الجوهري المدير العام الجديد لسيسكو مصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة خلال مشاركتها في معرض ''كاير اي سي تي'' الذي يعقد حاليا في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويستمر حتى 12 ديسمبر الحالي.

وأكد الجوهري أن عمليات سيسكو بنهاية 2013 لم تكن على أفضل ما يرام بسبب الأحداث التي مرت بها البلاد والنمو كان في حدود 5 في المئة، معربا عن تفاؤل الشركة بالعام القادم، حيث تستهدف نمو يصل إلى 20 في المئة.

وقال الجوهري ''إن مصر مليئة بفرص كبيرة من المتوقع أن يتم استغلالها من قبل الشركات والافراد مع دخولنا في عصر الانترنت لكل شيء''.

وتعّرف سيسكو مفهوم الانترنت لكل شيء بأنه عمل اتصالات وشبكات من خلال الأشخاص والمعاملات والمعلومات لجعلها أكثر قيمة من ذي قبل وذلك بتحويل المعلومات إلى أفعال لخلق إمكانات جديدة وخبرات ثرية وفرص اقتصادية غير مسبوقة للأعمال والأشخاص والدولة ككل.

وسيرأس أيمن الجوهري كل عمليات المبيعات للشركة في مصر مع التركيز على التعاون مع المنظمات الأهلية والحكومة المصرية لمساندة خطط الإسراع في التنمية خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبنية التحتية والخدمات الصحية والدفاع والامن القومي ومقدمي الخدمات.

وقال أيمن الجوهري في المؤتمر الصحفي، إن هدف سيسكو هو تعزيز موقفها كمستشار موثوق فيه بالنسبة لعملائها و شركائها في مصر بالتعاون مع الحكومة المصرية في تشكيل اجندة الخدمات الرقمية المحلية و خلق فرص عمل والاستثمار في العامل البشرى حيث أن شركة سيسكو في مصر تتمتع بفريق عمل ذو خبرات ومهارات عالية ملتزم بالنجاح في مصر ومع عملاء الشركة .

وأوضح الجوهري أنه ''بزيادة الاتصال و الشبكات بين الاشخاص فسنستمر في خلق و تحويل الأعمال لتلبى احتياجات عملائنا في مصر لأن رائدي الأعمال اليوم يريدون شركاء يمكن أن يدلوهم على الطريق خلال المتغيرات التي تحدث وأن يساعدوهم في تشكيل مؤسساتهم لعمل أفضل من أجل المستقبل''.

وتابع أن ''هذا ما سيفعله الانترنت لكل شيء و الذى سيغير الطريقة التي نعمل و نتعلم ونحيا بها وسيسكو ستكون موجودة في مركز هذا التغيير''.

واستعرضت سيسكو نتائج مبادرات التدريب ونقل الخبرات والمعرفة العالمية الى مصر. وحسب ما ذكرته الشركة فهناك 106 أكاديمية في مصر والتي دربت أكثر من 56 ألف طالب منذ انشاها( 37% منهم من النساء ) وتم تقديم حوالى 7793 شهادة معتمدة من سيسكو في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: