إعلان

طريقة لزيادة أمان إنترنت إكسبلورر 9 و 10

10:42 ص الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

على الرغم من أن الإصدار 9 و10 من متصفح إنترنت إكسبلورر الشهير يأتي مزوداً بوظيفة متطورة للحماية من التتبع، إلا أن المستخدم يمكنه زيادة كفاءة هذه الوظيفة بوضوح من خلال تنزيل قوائم الحماية من التتبع.

وتشتمل هذه القوائم على عناوين الويب لشبكات الدعاية والإعلانات التقليدية، التي تهدف في الأساس إلى رصد سلوكيات المستخدم أثناء تصفح المواقع الإلكترونية. وعادةً لا يقوم المستخدم باستدعاء مثل هذه المواقع بشكل مباشر، ولكن يتم ذلك من خلال زيارة مواقع أخرى.

وتعمل قوائم الحماية من التتبع على منع استدعاء شبكات الدعاية والإعلانات بشكل خفي مستقبلاً. وهناك العديد الشركات التي توفر مثل هذه القوائم، التي يمكن إضافتها على سبيل المثال من خلال استدعاء الموقع الإلكتروني http://www.iegallery.com/en-us/trackingprotectionlists عبر متصفح إنترنت إكسبلورر، ويتم إضافة القوائم الموجودة بالصفحة عن طريق النقر على الزر ''Add''، حيث يمكن للمستخدم إضافة قائمة '' PrivacyChoice - all companies'' مثلاً.

وإذا رغب المستخدم في الاطلاع على العناوين الموجودة في القائمة، فيمكنه في متصفح إنترنت إكسبلورر النقر على أدوات '' Tools'' ثم وظيفة الحماية من التتبع ''Tracking Protection'' أو أدوات '' Tools'' ثم بند ''Manage Add-ons'' ثم وظيفة الحماية من التتبع ''Tracking Protection''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: