إعلان

بأكبر حملة في التاريخ.. الإسماعيلية تتزين لافتتاح قناة السويس الجديدة

03:02 م السبت 01 أغسطس 2015

قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- (أ ش أ):

تجملت محافظة الإسماعيلية لاستقبال الوفود الدولية وضيوف حفل افتتاح قناة السويس الجديدة يوم الخميس المقبل، حيث تتواصل التحضيرات النهائية بالمحافظة ومنطقة شرق القناة تأهبا لحفل الافتتاح، واستعدت المحافظة لذلك الحدث العالمي بأكبر حملة في التاريخ لوضع العلم المصري بالشوارع والميادين وعلى المنازل لاستقبال الوفود الدولية المقرر حضورها للمشاركة في حفل الافتتاح.

وانتشر علم مصر في شوارع الاسماعيلية وعلى أعلى أسطح البنايات والعقارات وشرفات المنازل المواجهة للطرق المؤدية للقناة الجديدة كما انتشر شعار قناة السويس الجديدة بجميع شوارع وميادين المحافظة ابتهاجا بنجاح الشعب المصري في حفر قناة السويس الجديدة في الوقت الذى اعلنت فيه المحافظة عن تنظيم عددا من الفعاليات بالتزامن مع حفل الافتتاح واقامة عروض فنية واستعراضية بمناسبة ذلك الحدث العالمي.

ويأتي ذلك فيما أكد محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، أن المحافظة على أتم الاستعداد لاستقبال ضيوف حفل الافتتاح والوفود الدولية المشاركة، مشددا على قدرة الإسماعيلية على الظهور بالشكل الحضاري الذي يتناسب مع ذلك الحدث التاريخي.

وأضاف طاهر، في تصريح له، اليوم السبت، أنه تم الانتهاء من رفع كفاءة الطرق المؤدية لموقع الاحتفال سواء بالإنارة أو الرصف أو التشجير لاستقبال ضيوف حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج