إعلان

التضامن تعرب عن فرحتها و فخرها بانجاز قناة السويس الجديدة

12:26 م الأربعاء 05 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، إن احتفالات المصريين بافتتاح قناة السويس الجديدة أخذت شكلًا جديدًا، يعبر عن فرحة الأهالي بهذا الإنجاز والإعجاز العظيم.

وأضافت ''والي'' عبر بيان للتضامن تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، ''أنَّه سيتم تجسيد قصة النجاح لهذا المجرى الملاحي المهم بجميع مراحله في وجدان وعقول الشعب المصري ومن خلال رفع أعلام مصر على جميع الجهات التابعه للوزارة و المنازل و شوارع مصر و من خلال الابتسامة التي ارتسمت على جميع المصريين''.
 
ومن جانبه، قال عمر حسن رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، ''إن الصندوق شارك منذ اللحظة الأولى من اطلاق هذا الإعجاز العظيم باستثمارات تقدر بـ3 مليار جنيه في شهادات استثمار قناة السويس مما كان له أثر عظيم على كافه ربوع المصريين واليوم هو يوم الحصاد، حصاد الكفاح و الذي نتج عنه النجاح و قد تزينت هيئه التامينات الاجتماعيه "الصندوق الحكومي" واستعدت لهذا الحدث العظيم''.
 
وأضاف ''حسن''، ''أن القيادة السياسية لديها قدرة اتخاذ القرار الصائب و في الوقت المناسب مدعوماً بإرادة الشعب المصري العظيم الذي يثبت كل يوم صورة من صور الإعجاز والتكاتف، فهذا الإنجاز تم بأموال و سواعد المصريين وهنأ حسن جميع المصريين بهذا الحدث العظيم شعبًا و حكومة وقيادة''.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان