إعلان

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل بالمدن الجديدة

08:02 ص الإثنين 20 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي المخصصة لمحدودي الدخل بالمدن الجديدة، والتي يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي مرة إلى مرتين سنويا.

في البداية لا يوجد طرح في الوقت الحالي، حيث أكد صندوق الإسكان الاجتماعي في أكثر من بيان صحفي وعبر منصات السوشيال ميديا، أنه لا يوجد إعلانات مطروحة للحجز حاليًا، وأن الإعلان سيكون من خلال وزارة الإسكان وعبر صفحات الفيس بوك الخاصة بالوزارة وصندوق الإسكان الاجتماعي.

وطالب صندوق الإسكان المواطنين الراغبين في حجز وحدات سكن لكل المصريين بتوخى الحذر، وعدم التعامل مع الأخبار المضللة التي تنشر بخصوص طرح إعلان جديد.

وأكد مصدر مسؤول أن الطرح الجديد لمشروع الإسكان الاجتماعي من المتوقع أن يكون بنهاية العام أو مع بداية العام الجديد، حيث يتم حاليا تسليم الشقق الخاصة بالإعلانات السابقة، خاصة الإعلان الرابع عشر أو سكن لكل المصريين 1.

وكانت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أكدت أنه تم بالفعل الانتهاء من 660 ألف وحدة والعمل على تسليم 360 ألف وحدة.

وأكدت الاستمرار في تحقيق أهداف الصندوق وأبرزها ضبط النمو العشوائي، واستمرار السكن الاجتماعي لمنع عودة العشوائيات مرة أخرى والتعدي علي الأراضي الزراعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان