إعلان

مشروعات من العيار الثقيل بعد رأس الحكمة.. عزة مصطفى تكشف مخطط تطوير رأس جميلة -(فيديو)

09:30 م الأحد 25 فبراير 2024

مدينة رأس الحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بما قامت به الحكومة المصرية في تنفيذ صفقة مشروع رأس الحكمة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلًا: مهلاً آل مصر، الفرج قريب إن شاء الله، خدوا بالكوا اللي بيحصل عندنا اسمه استثمار.

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها لبرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدول والشركات الأجنبية الكبرى تحولت للاستثمار في مصر لتمتعها بالاستقرار السياسي نتيجة وعي الشعب المصري المحافظ على بلده من أي فوضى.

وتابعت: الدول اللي اتهدت حوالينا بقت فوضى ومرتع لكل دول العالم، وبيقولوا هيعملوا فيها إعادة إعمار، وده لو عملوا أصلا إعاده اعمار، لأن فيه فرق كبير بين الفوضي والاستقرار.

وأردفت الإعلامية عزة مصطفى: لسه ردود الفعل على صفقة رأس الحكمة شغالة، ويوجد حديث كثير عن صفقات تانية بشأن استعداد الحكومة المصرية لطرح تطوير منطقة رأس جميلة بمدينة شرم الشيخ باستثمارات سعودية ضخمة ، معلقةً: «الدكتور مصطفى مدبولي قال النهاردة إنه الدولة بتستعد لطرح مشروعات من العيار الثقيل، وقلت قبل كدة إن فيه خير كتير جاي».

واختتمت: الأخبار الإيجابية دي بيكون ليها رد فعل مباشر وسريع على جودة الاقتصاد وحركة السوق والأسعار، وطبعًا على سعر الصرف.

فيديو قد يعجبك: