إعلان

المقاولون العرب وفايكنج للسياحة يوقعان عقد تصنيع فنادق عائمة جديدة

02:12 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

المقاولون العرب وفايكنج للسياحة يوقعان عقد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس أحمد العصار رئيس شركة المقاولون العرب، إن الشركة وقعت عقدا مع شركة فايكنج للسياحة، لتصنيع 4 فنادق عائمة جديدة.

وأشار العصار في بيان، إلى أن الوحدات الجديدة سوف تعمل بين الأقصر وأسوان لخدمة قطاع السياحة في مصر والذي يشهد دعماً واهتماماً كبيرا من القيادة السياسية، ويلقى تشجيعا من الحكومة المصرية مما يشجع على الاستثمار الأجنبى فى مصر، لما له من تأثير إيجابي في بناء الاقتصاد والنهوض به، وأضاف أن الطلب السياحى المتزايد على مصر دليل على تميزها بمقومات كثيرة يمثل نشاط الفنادق العائمة أحد دعائمها

وأضاف المهندس أيمن عطية عضو مجلس الإدارة، أن تصنيع الفنادق العائمة سوف يتم فى الترسانات النهرية بالمعصرة والبحرية بالاسماعيلية التابعتين للشركة.

وأضاف المهندس خالد عيسى عضو مجلس تنفيذي الشركة، أن الفنادق العائمة الجديدة تتكون من أربعة أدوار بأبعاد (72 × 14.5 ×13) متر وهى تعد من أحدث التصميمات العالمية في الفنادق العائمة بنهر النيل، وقد تم التصميم والتنفيذ ليواكب أحدث تكنولوجيا بناء السفن الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة، وذلك طبقا لمتطلبات هيئة الإشراف البحرية الإنجليزية، وهيئة الملاحة النهرية المصرية.

وقع العقد من شركة فايكنج شريف البنا، ومن شركة المقاولون العرب المهندس أسامة الدسوقي مدير إدارة ترسانة المعصرة.

والجدير بالذكر أن المقاولون العرب لديها تاريخ كبيرفى صناعة الفنادق والمطاعم العائمة، وإجراء أعمال الصيانة المتكاملة للوحدات النهرية.

فيديو قد يعجبك: