إعلان

نقابة المهندسين: قدمنا النموذج الوطني للمهنيين المصريين في مساندة الشعب الفلسطيني

04:27 م الإثنين 13 نوفمبر 2023

المهندس طارق النبراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، إن اجتماع مجلس النقابة يأتي في وقت بالغ الأهمية، سواء على مستوى الظرف العام القومي أو الظروف النقابية، كونها تأتي في وقت قبل انعقاد الجمعية العمومية التى ستُعقد في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

وبحسب بيان صحفي، أكد النبراوي أن نقابة المهندسين عبر تاريخها ولسنوات طويلة لم تتخلَّ يومًا عن دورها القومي، وهو ما تجلى فيما قدمته النقابة من خلال هيئة مكتبها ومجلسها الأعلى من دعم للشعب الفلسطينى ضد العدوان الغاشم الذي يتعرض له من قوات الاحتلال، قائلا: "نقابة المهندسين اليوم في مقدمة النقابات المهنية، وتقدم النموذج الواضح للمهنيين المصريين في الدفاع عن الدور الوطني، ومساندة الشعب الفلسطينى، الذى يتعرض إلى أخطر هجمة بربرية شهدها التاريخ، وإن شاء الله سينتصر نصرًا كبيرًا".

وأضاف أن هناك مجموعة من الأمور والمسائل بالغة الأهمية، لا بد من قطع شوط كبير فيها، حيث لا بد من إبرام تعاقدات وتقديم وضع جيد في مشروع أرض سيتي ستارز وأرض مدينة بدر، وكذلك ضرورة الظهور بشكل حضاري وديمقراطي وشفاف خلال انتخابات التجديد النصفي في المرحلة المقبلة، مشددًا على ضرورة المحافظة على ما وصلت إليه النقابة من استقلالية.

جاء ذلك خلال كلمته الافتتاحية عبر تقنية زووم، لاجتماع المجلس الأعلى للنقابة، بحضور الدكتور هشام سعودي، والدكتور أحمد البدوي- وكيلي النقابة، والمهندس محمود عرفات أمين عام النقابة، والمهندس الاستشاري محمد ناصر أمين صندوق النقابة، والمهندس الاستشاري محمد حموده- الأمين العام المساعد، والمهندسة الاستشارية زينب عفيفي- أمين الصندوق المساعد للنقابة.

وشدد نقيب المهندسين على ضرورة الانتهاء من تعديلات قانون النقابة أو الصياغة الجديدة والكاملة للقانون، كونه سيكفل للنقابة كل الإمكانات لتحقيق أهدافها بشكل موضوعي وقوي.

فيديو قد يعجبك: