إعلان

"ERA EGYPT" للتسويق العقاري تستهدف 1.5 مليار جنيه مبيعات في 2019

01:18 م الأحد 17 فبراير 2019

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تستهدف شركة "ERA EGYPT" للتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بالقطاع التجاري لصالح شركات استثمارية ومطورين عقاريين بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 2019.

قال محمد سيف مدير المشروعات التجارية، إن الشركة حققت مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الماضي بالقطاع التجاري منها تسويق مشروع ضخم لإحدى الشركات العالمية في مصر وعدد من المطورين العقاريين بمشروعات تجارية وإدارية.

أوضح سيف في بيان اليوم الأحد، أن الشركة سوقت مساحات تتجاوز 265 ألف متر مربع، بالإضافة بيع وتأجير عدد من المشروعات التجارية لصالح مطورين عقاريين موزعة فى القاهرة الكبرى ومنطقة التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف سيف أن الشركة اقتربت من التعاقد مع 5 شركات تطوير عقاري كبرى لتسويق مشروعات تجارية عبارة عن مولات تجارية ومبانى إدارية ومراكز طبية بمساحات متنوعة موزعة في منطقة الشيخ زايد والتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والمنطقة الاقتصادية بمحور قناة السويس.

وأشار سيف إلى أن إقبال الشركات العقارية على تطوير المشروعات التجارية والإدارية شهد نمواً خلال العام الماضهى مقابل تباطؤ القطاع العقاري في الشق السكني واتجهت معظم الشركات لتنويع منتجاتها العقارية بهدف تنشيط المبيعات وأستحوذت المشروعات التجارية والإدارية على النسبة الأعلى خلال 2018.

فيديو قد يعجبك: