إعلان

"ايليت للاستثمار" تحقق 300 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 2018

11:08 ص الأحد 06 يناير 2019

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

حققت شركة إيليت للاستثمار والتنمية 300 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 2018، وتستهدف التوسع في تسويق المشروعات الإدارية والتجارية.

قال المهندس ولاء الطباخ، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إيليت حققت 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018 وتركزت المشروعات التي شاركت في تسويقها في منطقة شرق القاهرة خاصة مدينتي القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية إلى جانب مشروعات العين السخنة والساحل الشمالي.

ويبلغ إجمالي محفظة الشركة التسويقية 80 مشروعًا لنحو 40 شركة بانشطة متنوعة وتستحوذ العاصمة الإدارية على نحو 10 مشروعات متنوعة والعين السخنة على عدد مماثل وتتوزع باقي المشروعات على المدن والمناطق الاستثمارية المختلفة.

وأضاف الطباخ، في بيان له اليوم، أن الشركة تركز على المشروعات الإدارية والتجارية خلال الفترة المقبلة والتي تمثل فرصة جيدة للعملاء خاصة راغبي الاستثمار مع الطلب المرتفع عليها والعجز في الوحدات المعروضة مقابل تعدد الطروحات السكنية والمنافسة الشديدة.

وقال إن الشركة تجهز لبدء عمل فرع الدلتا بمدينة المنصورة وتتفاوض مع مجموعة من الشركات العاملة في الدلتا لتسويق مشروعاتها خاصة أن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالي محافظات الدلتا أو راغبي الشراء بهدف الاستثمار من باقي المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من التساؤلات من العملاء عن الجدوى الاقتصادية من الحصول على وحدة في الدلتا.

وتوقع رئيس شركة إيليت للاستثمار والتنمية، ارتفاع الاسعار خلال 2019 مابين 5 إلى 15% في ظل الزيادة المرتقبة لخامات مواد البناء مع توجة الدولة لاستكمال خطتها لرفع الدعم عن المواد البترولية إلى جانب خطط الشركات للزيادات السنوية، إلا أن هذا الإجراء قد يتسبب في هدوء نسبي للمبيعات.

فيديو قد يعجبك: