إعلان

توقيع عقد بين "مرسيليا ومصر للاستثمار" لتطوير مشروع في العاصمة الإدارية

03:51 م الخميس 31 يناير 2019

جانب من التوقيع

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد عبدالناصر:

وقعت مجموعة شركات مرسيليا، عقد إنشاء وتطوير مشروع عمراني متكامل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مع شركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية وفق أعلى وأحدث معايير الجودة المستخدمة في مجال تشيد المدن الحديثة على مستوى العالم.

ووقع العقد كل من شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، واللواء رجائي إسماعيل رئيس مجلس إدارة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية.

وقال وصف شريف حليو رئيس مجلس إدارة "مرسيليا"، إن الشركة ستبدا المبيعات في المشروع مارس المقبل، موضحا أن المشروع يقام على مساحة 42 فدانا، وبحجم مبيعات تصل إلى 5 مليار جنيه، ويتميز بإطلاله مباشرة على حي السفارات، ويقع بالقرب من النهر الأخضر، والكاتدرائية الجديدة، وفندق الماسة.

وأكد حليو، أن المشروع يضم حوالي 1750 وحدة سكنية متكاملة الخدمات، تطل على شلالات وبحيرات صناعية ولاند سكيب، ومساحات خضراء، وتراك لممارسة رياضة الجري، فضلا عن مضمار للدراجات، وأماكن ترفيهية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية.

وأوضح أن نسبة البناء في المشروع لا تتجاوز عن 20% فقط من المساحة الإجمالية للأرض، والباقي مخصصة للمساحات الخضراء، لافتا إلى أن المدة المخصصة لبناء المشروع ثلاث سنوات على أن يتم تسليم الوحدات للمنتفعين على مرحلتين خلال نفس الفترة، لافتا إلي أن الشركة تستهدف تصدير 50% من حجم هذا المشروع، اعتمادا على خبراتها الممتدة على مدى 20 عاما في المجال العقاري سواء في مصر أو في منطقة الخليج العربي.

وقال اللواء رجائي إسماعيل مصلحي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية، إن توقيع عقد التطوير مع "مجموعة مرسيليا"، إن هذا التعاون يمثل انطلاقة في عالم الاستثمار العقاري؛ نظرا للخبرات والإمكانيات التي يمتلكها الجانبين، لافتا إلى أن تاريخ ونجاحات مرسيليا في سوق العقارات كانت أحد اهم الأسباب التي دفعتنا إلى توقيع عقد الشراكة.

وأكد أن المشروع يساهم بشكل كبير في توفير أكثر من 15 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة طوال فترة إنشائه.

IMG-20190131-WA0009

فيديو قد يعجبك: