إعلان

"جراند بلازا" العقارية تسوق مشروعين بالقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل في "ثقة"

04:01 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018

جراند بلازا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد عبدالناصر:

تعرض شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري "لاميرادا" مشروعين أحدهما في القاهرة الجديدة والثاني في مدينة المستقبل إلى جانب مول تجاري خلال مشاركتها بمعرض ثقة العقاري بإمارة الشارقة بدولة الإمارات.

ويقام معرض "ثقة العقاري" بأرض معارض الشارقة في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر ويضم 30 شركة ما بين استثمار وتسويق ومتوقع أن تحقق الشركات المشاركة بالمعرض مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه وفقاً للخطة التسويقية وعدد الزوار المستهدف.

وقال المهندس شريف فاروق عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة "جراند بلازا"، في بيان، الأربعاء، إن الشركة تعرض مشروع "لاميرادا" المستقبل في المعرض ويقام على مساحة 77 فدانا بمدينة المستقبل باستثمارات 3.5 مليار جنيه ويضم نحو 2500 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 متراً مربعاً ويطور على 5 مراحل بيعية ويسلم خلال 4 سنوات.

وأضاف عثمان، أن الشركة سوقت المرحلة الخامسة من المشروع وتضم نحو ألف وحدة إلى جانب بيع نسبة كبيرة من المرحلة الأولى التي تشمل 400 وحدة وتعرض النسبة المتبقية منها فى المعرض كما يضم المشروع مجموعة من الخدمات المتكاملة وتمول الشركة مشروعاتها ذاتياً.

وأوضح أن الشركة تسوق مولاً تجاريًا ضمن مشروع لاميرادا بالقاهرة الجديدة يقام على مساحة 3850 متراً مربعاً خلف الجامعة الأمريكية، ويسوق بنظام الإيجار، وأنهت الشركة تنفيذ الهيكل الخرسانى منه ويسلم بكامل التشطيبات الخارجية كما تعرض الشركة نحو 50 وحدة سكنية مميزة ضمن المرحلة الأخيرة من المشروع جاهزة للتسليم.

ويقام لاميرادا القاهرة الجديدة على مساحة 92 ألف متر مربع، ويضم 25 عمارة سكنية، ونادي رياضي ومركزاً تجارياً ونفذ الشق السكنى بالكامل.

فيديو قد يعجبك: