إعلان

"هومز" تسوق 50 مشروعًا بمعرض ثقة في الإمارات.. الخميس المقبل

04:01 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

شركة هومز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تعرض شركة هومز للتسويق العقاري أكثر من 50 مشروع لصالح الغير في معرض ثقة العقاري بإمارة الشارقة بدولة الإمارات الخميس المقبل، بهدف دعم تصدير العقارات.

ويقام معرض "ثقة العقاري" بأرض معارض بالشارقة في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر ويضم 30 شركة ما بين استثمار وتسويق، ومتوقع أن الشركات المشاركة بالمعرض مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه وفقا للخطة التسويقية وعدد الزوار المستهدف.

وقال محمد عبيد رئيس مجلس إدارة شركة هومز، إنها تعرض مشروعات متنوعة من بينها نحو 15 مشروع في العاصمة الإدارية وتقدم بأسعار تبدأ من 9500 جنيه للمتر كاملة التشطيب وبأنظمة سداد بدون مقدم وأقساط تصل إلى 15 عامًا، وبعضها يقدم خصومات خاصة دعما لتصدير العقارات خلال فاعليات المعرض تصل إلى 12% كما تقدم شركة هومز تذكرة طيران ذهاب وعودة مجانية للعملاء لاتمام التعاقد في مصر.

وأضاف عبيد، في بيان له اليوم، أن المشروعات التى تسوقها الشركة تتميز بالتنوع المكاني والشرائح المستهدفة حيث تضم نحو 15 مشروعا في مدينة القاهرة الجديدة ومدينة نصر إلى جانب 6 مشروعات في منطقة العين السخنة والتي تحظى بطلب كبير من العملاء وفي مقدمتهم المصريين بالعاملين بالخارج.

فيديو قد يعجبك: