إعلان

"مارسيليا العقارية": نستهدف 3 مليار جنيه مبيعات في 2019

02:56 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد عبدالناصر:
قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، إن خطة الشركة التوسعية تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه خلال 5 سنوات، تتركز بالأساس في مناطق العين السخنة والإسكندرية والساحل الشمالي والقاهرة.
وأضاف حليو، خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة، أن أسعار العقارات تشهد زيادات سنوية تتراوح بين 20 و25٪ سنويا، وهو ما يعكس أهمية هذا القطاع، لافتًا إلى أن شركة ماريليا رفعت أسعارها مرتين خلال العام الجاري 10%.
وعن مشروع الشركة بمدينة نصر، قال حليو، إنه من المقرر أن تبدأ الشركة بداية العام المقبل في خطة تنفيذ مشروع سكني متكامل على مساحة 42 ألف متر، يضم أجزاء تجارية وترفيهية وإدارية، بمنطقة مدينة نصر بالشراكة مع مستثمر إماراتي، بإيرادات مستهدفة 10 مليارات جنيه، على أن تبدأ عمليات البيع في شهر أبريل المقبل.
وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، أن الشركة سوف تراعي في مشروعاتها تقليل المساحات حتى تصل تكلفة الوحدة النهائية بسعر مناسب للمواطنين، لاتفًا إلى أن مشروع مدينة نصر تتراوح المساحات به من 75 مترًا وحتى 150 متر.
وأشار حليو، إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليار جنيه خلال العام المقبل، مقابل ما يقرب من مليار و200 مليون للعام الحالي.
وأكد أهمية الشراكة مع الدولة للإسراع بمعدلات التنمية، ولكن نصيب الدولة في تلك الشراكة مرتفع للغاية، لافتًا إلى أن الشركة تدرس الدخول في مشروع شراكة مع وزارة اللإسكان في مدينة أسيوط الجديدة.
ولفت حليو، إلى أن أبرز المعوقات التي لا تزال تواجه السوق العقارية عدم ثبات أسعار تكلفة التنفيذ والتي تتغير خلال فترة تنفيذ المشروع والممتدة على مدار عدة سنوات.

فيديو قد يعجبك: