إعلان

"صروح" تعرض 3 مشروعات عقارية بالعاصمة الإدارية في "سيتي سكيب"

07:57 ص الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

شركة صروح للتشييد والبناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تشارك شركة صروح للتشييد والبناء، في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018"، ضمن الجناح المصري، الذي يضم 15 شركة تطوير عقاري مصرية، من كبريات الشركات في السوق العقاري.

وينظم المعرض اليوم وحتى 4 أكتوبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، وينطلق الجناح المصري تحت شعار "استثمر في مصر" في أول خطوات الحكومة المصرية نحو تصدير العقارات.

وقال أحمد الطيبي رئيس مجلس إدارة "صروح" إن الشركة تعرض 3 مشروعات مميزة في العاصمة الإدارية خلال فعاليات المعرض، وتكشف عن اثنين منها لأول مرة، حيث تطرح مرحلة جديدة من مشروعها "إنترادا"، والمقام على مساحة 72 فدانًا في منطقة R-7 أمام مدينة المعارض الدولية بالعاصمة الإدارية، ويضم نحو 3 آلاف وحدة سكنية بمساحات من 120 متر مربع حتى 220 مترًا مربعًا، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات، ويضم 10 مراحل بيعية باستثمارات 10 مليارات جنيه.

وتقدم الشركة عروضًا وخصومات خاصة لزوار المعرض من العرب والمصريين العاملين في الإمارات وتتنوع الوحدات بمشروع "انترادا" ما بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، إلى جانب عدد من الخدمات والأنشطة الترفيهية.

وطرحت الشركة بعض من مشروعاتها قبل 6 أشهر، سوقت خلالها نحو 25% من المشروع وهو ما يعكس حجم الطلب الكبير على مشروعات العاصمة الإدارية.

ويتميز المشروع بموقع خاص داخل العاصمة الإدارية، وأمام أرض المعارض "إكسبوا" وبواجهة 1000 متر على شارع بعرض 120 مترًا، موازي للطريق الإقليمي الدائري، وعلى مقربة من المناطق الحيوية منها مقر الحكم وفندق الماسة.

وقال الطيبي، إن الشركة تكشف عن مشروعين لأول مرة في العاصمة الإدارية، وهما "Capital club " الإداري التجاري، والذي يقع في منطقة البنوك أمام القصر الرئاسي مباشرة، بحجم استثمارات 4 مليارات جنيه، إلى جانب طرح مول "commercial strip" خلال المعرض، والذي يقع أمام منطقة المعارض"إكسبو" وقام بتصميمة المكتب الاستشاري العالمي "35 l".

يُعد "سيتي سكيب جلوبال" الذي ستشارك فيه مصر بالخارج، أول تفعيل لبروتوكول التعاون الموقع بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومجموعة "سيتي سكيب" العالمية، والمتضمن تدشين جناح لوزارة الإسكان في كافة المعارض الخارجية التي تنظمها الشركة خارج مصر.

ويتضمن البروتوكول أن تكون وزارة الإسكان ضيف شرف في تلك المعارض، وتشارك الشركات العقارية تحت مظلتها، بجانب عرض الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مصر.​

فيديو قد يعجبك: