إعلان

التفاصيل الكاملة لاتهامات زوجة عماد متعب بـ"العنصرية"

05:42 م الإثنين 20 يوليو 2020

يارا نعوم وعماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شعبان:

حالة من الجدل أثارتها يارا نعوم، زوجة عماد متعب نجم الأهلي السابق، بعد اتهامات بالعنصرية والتنمر، لرفضها نزول مربية أطفال إلى حمام السباحة بأحد منتجعات الغردقة.

بدأت القصة عندما نشرت سيدة تدعى "بسنت القاضي" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الأول، منشوراً تحكي فيه أنها ذهبت أمس برفقة زوجها وأولادها والمربّية، إلى أحد المنتجعات الخاصة في الغردقة، وأنه حين نزلت الأخيرة إلى حمام السباحة، وجدت اعتراضاً من إحدى السيدات "فوجئت بواحدة كبيرة في السن بتناديلي بتقولي الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغّالة، استفزيت جداً ورعيت فرق السن"، بحسب ما ذكرت في منشورها.

1

تابعت السيدة: بعدها جاء حرس الشاطئ وطلب خروج جليسة الأطفال من حمام السباحة، حتى ترتدي الملابس المخصصة لذلك "البوركيني"، وقد كان.

غير أن الأمر لم ينتهي عند ذلك؛ تضيف "القاضي" أن يارا نعوم، زوجة لاعب الأهلي السابق، والتي كانت برفقة والدتها، تدخلّت وبدأت في الهجوم عليها "اتهجمت عليا في حمام السباحة وبتقولي، أنتي مش عارفة أنتي بتعندي مع مين، لو مش عارفة أنك في منتجع محترم ومينفعش تنزلي فيه شغالتك روحي بيها بلطيم.. أنا مش هنزل مكانها، غير وابل من الشتائم ومامتها بتقول هعملكم محضر"، بحسب ما زعمت السيدة في منشورها الذي وجهت فيه اتهامات بالطبقية لزوجة "متعب".

2

بعد ساعات احتلت الواقعة قوائم الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، شارك كثيرون منشور "القاضي" موجهين سهام النقد واتهامات بالعنصرية والطبقية والتنمّر ليارا نعوم وزوجها عماد متعب، كذا احتلت اسم "يارا نعوم" قوائم الأكثر بحثاً على "جوجل" بأكثر من 20 ألف عملية بحث.

في الوقت الذي علقت "نعوم" على الواقعة عبر صفحتها على فيسبوك، معتبرة أن ما أثير على "السوشيال ميديا" حول قيامها وزوجها بالتعدي على حرية بعض الأشخاص "أخبار مغلوطة"، موضحة: "هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح، وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي"، وفق ما جاء في منشورها.

أضافت "نعوم" أنها تحترم وزوجها كافة أطياف المجتمع، مشيرةً إلى أنها "تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضى فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات، وذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا"، وفق ما ذكرت.

3

على نفس المنوال، جاءت المداخلات التليفزيونية لعماد متعب لاعب الأهلي السابق، عبر برنامجي "مساء dmc" و"التاسعة". دافع عن زوجته ورفض اتهامات العنصرية والتنمر، قائلاً: "أنا مكنتش موجود في القصة دي كلها، كنت في رحلة صيد، وفوجئت لما رجعت مراتي بتحكيلي على اللي حصل والبوست المكتوب على الفيسبوك، والسيدة اللي كتبته، وحد قالها إن كدة هيلاحقوكي قانونيا فعدلت فيه وخلت الأسماء بالحروف بس إحنا خدنا سكرين للبوست".

ووجه لاعب منتخب مصر السابق انتقاده لتداول منشور الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "للأسف السوشيال ميديا زي مالها مميزات لها عيوب، عيبها إن الناس سمعت رأي واحد وحكمت عليه وقيمت الأشخاص على رأي شخصية هي كتبت كلام من وجهة نظرها بس"، متابعاً أن الواقعة كانت بسبب زي المربية وعدم ارتداء المايوه "الحوار كان على اللبس مش عشان الشخص، فيه صور للبنت وهي في المايه، الناس قيمت على اللي المكتوب، ولكن الناس بتتقيم على احترامها، وشددت على زوجتي بأنها متتكلمش في الإعلام عن واقعة العاملة المنزلية".

وأوضح أنه بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد السيدة التي نشرت تفاصيل الواقعة، قائلاً: "الست دي شهرت بيا أنا وزوجتي، وأنا هتعامل قانونيا معها ومع كل من تطاول على وعلى زوجتي، ونحن في فندق وضع ضوابط وقال إن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها، والإدارة أخبرت السيدة بهذا، وقامت بلبس المايوه ونزلت مرة أخرى"، فيما اختتم حديثه بأنه من أسرة بسيطة يعامل الجميع باحترام "الناس خدوا كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء وإحنا اللي شياطين".

فيديو قد يعجبك: