إعلان

"بعد كأس الزمالك الإفريقية".. باسل يوزع "حاجة ساقعة" على شباب المنطقة

08:20 م الثلاثاء 28 مايو 2019

باسل عبد القادر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:

شاهد باسل عبد القادر نهائي الكونفدرالية الإفريقية، في منزل صديقه، كانت المباراة عصيبة، لكن ما أن سدد الزمالك ركلة الفوز في ضربات الترجيح، حتى اشتعلت الفرحة في قلب الشاب، لم يتمالك نفسه، ركض في الشارع، لينفذ وعدا، كان قطعه على شباب منطقته.

وتوج فريق الكرة بنادي الزمالك، بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق فوزا على فريق نهضة بركان المغربي، ليحصد الزمالك البطولة الإفريقية العاشرة في تاريخه.

قبل أن تبدأ المباراة، أعاد عبد القادر وعده لأهالي الشارع الذي يسكنه، في حي المطرية بالقاهرة، "قولتلهم الزمالك لو خد الكاس هوزع حاجة ساقعة على شباب الشارع".

صورة 1

وبالفعل، عقب انتهاء المباراة، توجه إلى أقرب بقالة من منزله، وراح يشتري منها زجاجات المياه الغازية، يوزعها، ويعود ليعيد القارة، وزع صاحب الـ20 عاما "أكتر من 30 إزازة على الزملكاوي والأهلاوي".

لم تكن تلك المرة الأولى، الشاب فعل ذلك لمرات، يأتي على باله، تلك الليلة التي فاز فيها الزمالك على سموحة العام الماضي، وحصد كأس مصر الـ26 في تاريخه "نزلت الشارع، فرقت على كل واحد اتكلمت معاه عن الماتش، إزازة".

هي عادة يتبعها عبد القادر، منذ أكثر من عام، مع كل مباريات الزمالك المصيرية، وتلك التي يرتبط حصاد بطولة بالفوز بها، لكنه يفعلها أيضا مع مباريات يخسرها غريمه التقليدي الأهلي.

صورة 2

لا يعتبر عبد القادر، في فعلته، ما يثير أي عصبية، على العكس تماما، "كسبان أو خسران.. أديك بتشرب حاجة ساقعة"، لكن تكون فاتحة لأحاديث صراع تقليدي بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وجماهيرهما المتحمسين.

يعتبر عبد القادر، أن تنفيذ وعده بعد لقاء مصيري أكثر ما يشعره بالفرحة، حتى في تلك الأوقات التي لا يملك أموالا لذلك، يسعى لطلبها من والده، الأهم أن يوزع المياه الغازية على أهل منطقته، كأنه بذلك يحقق فوزا جديدا.

فيديو قد يعجبك: