إعلان

جائزة عالمية من نصيب المصري مصمم غلاف "بينك فلويد"

06:11 م الخميس 21 مايو 2015

جائزة عالمية من نصيب المصري مصمم غلاف بينك فلويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

بعد يوم دراسي شاق بكلية صيدلة بإحدى الجامعات الخاصة، عاد "أحمد عماد الدين" إلى منزله، ليجد رسالة من مدير فريق "بينك فلويد" يخبره فيها أنه حصل على جائزة من مؤسسة " parlophone" الفنية البريطانية، بعد أن تخطى الألبوم الذي قام بتصميم غلافه حاجز الـ 300 ألف نسخة "الجايزة دي حاجة عالمية وأنا فخور بيها جدًا" قالها الشاب العشريني بفخر.

1

كان "عماد الدين" البالغ من العمر 19 عاما، قد تلقى في أكتوبر من العام الماضي عرضا من فريق "بينك فلويد" باستغلال تصميم نشره على موقع Behance.net/aee، في عام 2013، ليصبح غلافا لأحدث ألبوماتهم الغنائية، وبعد إعلان الخبر انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حملات مشجعة له وآخرى منتقدة وساخرة.

2

"بعيدا عن الجايزة فرحت جدًا إن شغلي حاليًا في بيت 300 ألف شخص"،  تصميمات الشاب المصري صارت عالمية، بعد أن اشترك في 5 معارض دولية، وصار يعمل بالتصميم لدى أكثر من شركة في هوليوود، واختيار أحد تصميماته من قِبل شركة "أدوبي" ضمن أعمال 25 مصمم على مستوى العالم للظهور في الإعلان الرسمي للشرطة بمناسبة أول إصدار "فوتوشوب".

3

يعتبر "عماد الدين" أن أهم ما يميز أعماله هو تصميمه لمناظر من الطبيعة بشكل مختلف، وإعادة صياغة الصور بشكل معكوس وغريب، مع اهتمامه بأن يغلب اللون الأسود على أغلب أعماله، ورغم النجاحات التي يحققها المُصمم المصري إلا أنه مايزال يرى أن لديه الكثير "هشتغل على نفسي أكتر عشان أوصل لحاجات أكبر وأحسن".

4

تجدر الإشارة إلى أن " Parlophone Record" مؤسسة تمتلك خبرة كبير في اكتشاف المواهب الفنية في عالم الغناء والموسيقى منذ أكثر من قرن، فقد تأسست في ألمانيا عام 1896، قبل أن تُنشيء فرع لها في بريطانيا، في عام 1923.

فيديو قد يعجبك: