إعلان

بالصور- السبت.. الحفل الختامي لمسابقة زيزينيا ''شباب بره الصندوق لمصر بره الصندوق''

12:28 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تقيم شركة زيزينيا- العاشر للتنمية والاستثمار العقاري حفل الختام للتصفيات النهائية لمسابقة ''شباب بره الصندوق لمصر بره الصندوق'' Out of the box Youth -4- out of the box'' يوم السبت المقبل 13 ديسمبر بأحد فنادق القاهرة، بحضور لجنة التحكيم المكونة من نخبة من ممثلي الوزارات الراعية للمسابقة والشخصيات العامة والخبراء للتحكيم على المشاريع وإعلان النتائج.

ومن بين الحضور ليلى إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات، د. شريف الجوهري مدير وحدة الدعم الفني وتنمية القدرات بوزارة التطوير الحضري والعشوائيات، السفير ناصر حمدي رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، م. جمال صلاح الدين رئيس الادارة المركزية للشؤون الفنية للهيئة العامة لتنشيط السياحة، إسماعيل عبد الحميد ممثل عن الهيئة العامة لتنشيط السياحة، اللواء د/ سعد الجيوشي رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، د. م. أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة زيزينيا- العاشر، م. خليل شعث خبير التنمية ومستشار محافظ القاهرة لشؤون العشوائيات، وتقوم بتقديم حفل الختام نهال صلاح خبير التسويق والتدريب''.

يشار إلى أن المسابقة استمرت نحو الأربعة أشهر تراوحت فعالياتها بين المقابلات والتدريبات وورش العمل والتصفيات القبل نهائية حتى وصل عدد الفرق المتأهلة للتصفيات النهائية إلى 33 فريق مشارك بأفكار مبتكرة في قطاعات متعددة مثل: ''السياحة، المناطق العشوائية، الإسكان، النقل والمواصلات، التسويق، الإدارة، الدعاية والإعلان، الموسيقى، الفن وصناعة الإعلام، والتصوير الفوتوغرافي''

أطلقت مسابقة ''شباب بره الصندوق لمصر بره الصندوق'' يوم 21 أغسطس 2014 ، إيماناً من شركة زيزينيا- العاشر بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسات والقطاع الخاص تحديداً في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد للبحث عن حلول مبتكرة ''خارج الصندوق'' للمشاكل المختلفة التي تمر بها البلاد، وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات ووزارة وهيئة تنشيط السياحة، حيث ستقوم الوزارات بتنفيذ المشروعات الفائزة في المسابقة وإشراك مقدميها من الشباب في متابعة أعمال التنفيذ، كما ترعى جوائز المسابقة الشركة المنظمة زيزينيا- العاشر وشركة اكسون موبيل مصر، ويقوما الراعيين برصد جوائز مادية بقيمة تتعدى الـ 250 الفا جنيهاً مصرياً.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: