إعلان

بالفيديو.. نجوم الكرة في لحظات فكاهية

07:05 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

كإنسانٍ عادي يمارس حياته، يبدو لاعبي كرة القدم في لحظاتٍ فكاهية سواء داخل أو خارج المستطيل الأخضر، بل يتجه بعض هؤلاء النجوم إلى تقديم البرامج الفكاهية والأفلام السينمائية.

في مصر.. اشتهر محمد بركات بمداعبته الدائمة للاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، وكان ذلك دافعا لدى بعض المحطات التليفزيونية لاستغلال تلك الموهبة في تقديمه برنامج ''بركات ملك الحركات'' والذي حظي بنجاح كبيرا خلال فترة عرضه عام 2009.

واشترك بعض نجوم كرة القدم في العديد من الأفلام، يأتي على رأسهم صالح سليم أسطورة النادي الأهلي، وحارس مرمى النادي السابق إكرامي. وشهد فيلم ''الزمهلاوية'' مشاركة أكبر عدد من لاعبي مصر، حيث شارك في البطولة كل من عصام الحضري وجمال حمزة وخالد بيبو ومحمد شوقي.

عالميا.. اشتهر دافيد لويز، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، بتصرفاته الطريفة والمثيرة للضحك سواء داخل الملعب أو خارجه.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عددا من مقاطع الفيديو لمدافع البلوز، داعب خلالها جمهوره ونجون فريقه.

وانتشر للاعب مقطع فيديو ''يُصبّح'' فيه على العالم بعدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والعربية، والتي وجد اللاعب صعوبة في نطق عبارة ''صباح الخير''.

وسبق للاعب أن قام بتصرفات كوميدية داخل المستطيل الأخضر، منها مشهد يقف بجانب أحد لاعبي توتنهام هو يستمع لمدربه الفني أثناء إعطاءه بعض التعليمات الفنية داخل الملعب، وأخرى عندما قام بالتمثيل على الحكم الذي أدار مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث تسبب بطرد رافاييل الظهير الأيمن لمانشيستر يونايتد، بعدما ادعى لويز بأن رافاييل ضربه بقدمه، وسط ضحكات خبيثة من دافيد لويز وهو ملقى على أرض الملعب.

 

لمشاهدة الفيديو الأول اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثاني اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثالث اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الرابع اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان