إعلان

قطر تسعى لدخول موسوعة جينيس بأكبر علم في العالم

10:37 ص الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة -(د ب أ):

أطلقت مجلة ''بروق'' القطرية تحت رعاية المؤسسة العامة للحي الثقافي ''كتارا'' حملة ''علم الوفاء والولاء''، والذي تدخل به قطر موسوعة جينيس كأكبر علم في العالم ، وذلك احتفاء باليوم الوطني لدولة قطر والذي يصادف الثامن عشر ديسمبر من كل عام.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية ( قنا) عن المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي ''كتارا''، خالد ابراهيم السليطي القول: ''ما يبعث على الفخر والزهو في هذا المشهد الرائع المهيب الذي يرى من أعالي السماء والذي تدخل من خلاله دولة قطر موسوعة جينيس العالمية، أن نرى دولتنا العزيزة قطر وعاصمتنا الجميلة الدوحة وهي تتوشح بعلمنا الوطني''.

وأعرب طلال عمر مدير منطقة الشرق الأوسط - موسوعة جينيس للأرقام القياسية المحدودة ، عن سعادته بهذا الحدث ''التاريخي'' ورغبة قطر في دخول موسوعة جينيس العالمية بأكبر علم في العالم ، مبديا إعجابه بفكرة الحملة وسعي القائمين عليها لخروج العلم على أكمل وجه.

وقال إن جينيس تضع مواصفات ومقاييس دولية خاصة لاعتماد أكبر علم في العالم ، لافتا إلى أن الموسوعة ستقوم باعتماد علم قطر كأكبر علم في العالم بعد التحقق من مطابقته لهذه المواصفات والمقاييس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان