إعلان

ربة منزل تلقي نفسها من شرفة منزلها في الدقهلية

07:58 م الخميس 02 مايو 2024

إسعاف أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقت ربة منزل بنفسها من شرفة منزلها في منطقة تقسيم بهاء بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، وذلك بعد خلافات بينها وبين زوجها، حيث حاول شقيقها التدخل لحل الخلاف، إلا انها ألقت نفسها، وجرى نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.

تلقة اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، من "شريف.ع.ش" 40 عاما، مهندس مدني، مقيم شارع سعد زغلول بنطاق ثان المنصورة، بسقوط شقيقته "ياسمين" 38 عامًا، ربة منزل، مقيم بندر طلخا، من شرفة مسكن الزوجية خاصتها بمنطقة تقسيم بهاء الشربيني، وإصابتها بنزيف فى المخ وكسر بعظام الترقوة وكدمات متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وبسؤال المبلغ قرر أنه حال تواجده رفقة شقيقته بمسكن الزوجية الخاص بها وبصحبتها زوجها "جمال.ش.ر" 38 عاما، صاحب شركة سياحة، لحل خلاف زوجي بين الأخير والمصابة احتد الخلاف مما دفع شقيقته الى إلقاء نفسها من شرفة المنزل ولم يتهم زوجها بإلقائها من الشرفة لكنه تسبب فى ذلك من خلال المشاجرة بينهم.

باستدعاء زوج المصابة أيد ذلك المضمون وجرى نقل المصابة الى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج اللازم، وحرر بذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان