إعلان

بالصور- مدير الرعاية الصحية بجنوب الصعيد يتفقد مستشفيات أسوان

03:17 م الخميس 02 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تفقد الدكتور أحمد البرعي، مدير إقليم جنوب الصعيد بالهيئة العامة للرعاية الصحية، اليوم الخميس، عدة منشآت صحية رئيسية بأسوان، رافقه خلالها الدكتور أشرف حماد، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالمحافظة.

بدأت الجولة بزيارة مقر فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان، حيث التقى البرعي، العاملين ومديري الإدارات، و شدد خلال اجتماعه معهم على أهمية التنسيق وتبادل الخبرات مع فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، بالإضافة إلى أهمية متابعة خطط واستراتيجيات العمل في كل قسم.

وشملت الزيارة، مستشفيات المسلة التخصصي، والرمد التخصصي، وأسوان التخصصي، والنيل التخصصي (إدفو العام سابقا)، بالإضافة لمركز طب أسرة السيل، حيث تفقد البرعي، الأقسام الداخلية للتأكد من جاهزيتها، وتقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية، كما تفقد المبنى الجديد لمستشفى دراو المركزي التي يجرى تجهيزها لنقل تبعيتها لهيئة الرعاية الصحية.

كما استمع البرعي، إلى ملاحظات وآراء المرضى وذويهم داخل المستشفيات، بهدف تحسين جودة الخدمة وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل، مما يسهم في تعزيز ثقتهم بالنظام الصحي وتعزيز رضاهم عن الخدمات المقدمة، مشددًا على الدور الحيوي والهام لرضاء المنتفعين داخل المنظومة في تعريف المواطن بالخدمات الطبية وحقوق المريض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان