إعلان

كسر ضلعه وأفقده البصر.. أب يعذب ابنه ويصيبه بعاهة مستديمة في الفيوم

05:02 م الأربعاء 15 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحى:

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، بالسجن 7 سنوات لأب بتهمة تعذيب ابنه الصغير حتى أفقده البصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار أدهم أبو ذكرى، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، فى الجناية رقم "٤٧٥٧١" لسنة ٢٠٢٣جنايات مركز الفيوم، المتهم فيها "محمود. ح.م" المقيم بقرية العدوة بمركز الفيوم، بالاعتداء على ابنه وتعذيبه، ما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة فقدانه البصر.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ سيدة باعتداء زوجها على ابنها وإصابته.

تعود وقائع القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2023، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة مركز الفيوم يفيد بتلقيه بلاغ من سيدة تتهم زوجها بالاعتداء على ابنها بالضرب وإصابته.

جرى نقل الطفل "عمر. م .ح"، 8 سنوات، إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم، بسبب تدهور حالته الصحية وفقدان الوعى وإصابته باشتباه نزيف بالمخ والصدر وبعض الإصابات بالرأس، حيث جرى وضعه تحت التنفس الصناعي لخطورة حالته.

وأمام نيابة مركز الفيوم أكدت والدة الطفل، أنها على خلاف مع زوجها، حيث تركت له منزل الزوجية هى وطفلها، إلا أنه خطف الطفل عنوة عنها، وبعد عدة أيام فوجئت بحضور الجيران إليها فى منزل أسرتها ومعهم الطفل وحالته سيئة.

أكدت التحريات التى قادها العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، أن والد الطفل، استغل خلافه مع زوجته، وحاول تأديب ابنه حتى لا يذهب لوالدته مرة أخرى، فاعتدى عليه بوحشية، حتى تمكن الجيران من انتزاعه من بين يديه ومحاولته إنقاذه.

فى حين أكد تقرير مصلحة الطب الشرعى، إصابة الطفل عمر بحروق بمختلف جسده، وكذلك كسر الضلع الأيمن، وفقدانه البصر.

جرى القبض على والد الطفل وإحالته لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان