إعلان

تعديل سعر أسطوانات البوتاجاز المنزلية والتجارية بجنوب سيناء

12:01 م الأحد 07 أبريل 2024

سعر أسطوانات البوتاجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلنت محافظة جنوب سيناء، تعديل سعر بيع اسطوانات البوتاجاز المنزلية والتجارية>

وكرت المحافظة في بيان صادر عنها أن التعديل جاء بعد الاطلاع على القانون الخاص بشأن الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاته، وعلى الرسوم بقانون 95 لسنة 1945 الخاص بشئون التموين، ومرسوم قانون رقم 163 لسنة 1950 الخاص بشئون التسعير وتحديد الأرباح، على قرار تفويض المحافظين في مباشرة السلطات المقررة لوزير التموين، وتحديد أسعار البوتاجاز بالمحافظة.

وقرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، تحديد سعر بيع اسطوانات البوتاجاز بمدن طور سيناء ونوبيع، بواقع 100 جنيه الاسطوانات المنزلية، و 200 جنيه للتجارية من المستودع، و108 للمنزلية، و 217 للتجارية في حالة توصيلها للمنازل والمحلات، وذلك بعد إضافة تولون النقل.

كما قرر تعديل السعر بمدن " رأس سدر، أبوزنيمة، أبورديس، سانت كاترين، شرم الشيخ، دهب، طابا", من المستودع منزلي ب 113 جنيه، وتجاري ب 226 جنيه، وذلك بعد إضافة تولون النقل والتحصيل والتنزيل، بينما أسعار توصيل الاسطوانات للمنازل والمحلات في نفس المدن بسعر 116 منزلي، و 133 تجاري، وذلك بعد إضافة تولون النقل.

كما جرى تعديل سعر اسطوانات البوتاجاز المنزلية للشباب الخرجين بمدينتي طور سيناء ونويبع، ليصل سعرها 98 جنيه في محطة التعبئة، و 108 سعر توصيل المنازل بعد إضافة تولون النقل، وفي باقي مدن المحافظة 110 للاسطوانة في المستودع، و 116 توصيل المنازل.

وقال المحاسب، إبراهيم الحارون، ارتفاع سعر الاسطوانات في مدن عن الأخرى نظرا لإضافة تكلفة النقل من محطات التعبئة لمستودعاتها.

وأشار إلى أن للشباب الخريجين الحق في الحصول على اسطوانات البوتاجاز المنزلية من مستودعات المدن المسجلين عليها، او من محطات التعبئة بمدن طور سيناء و نويبع، كلا حسب سعره.

فيديو قد يعجبك: