إعلان

حملات نظافة واصطفاف المعدات.. مدينة أبوزنيمة بجنوب سيناء تستعد لعيد الفطر

12:42 م الجمعة 05 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تستعد مدينة أبوزنيمة بجنوب سيناء، لاستقبال عيد الفطر المبارك بتكثيف حملات النظافة بالشواطئ، والكورنيش، والحدائق، وأماكن تجمع المواطنين، لظهور المدينة بالمظهر الحضاري الراقي أمام المواطنين وزائري المدينة.

قال اللواء نادر علام، رئيس المدينة، إن العمل يجري على قدم وساق للاستعداد لعيد الفطر المبارك، والسعي لتوفير كافة الخدمات للمواطنين وزائري المدينة، لتظهر المدينة بثوبها الجديد خلال احتفالات العيد.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، إنه جار تكثيف حملات النظافة في محيط المساجد، لتجهيز ساحات صلاة العيد، بينهما مسجد الجامع الكبير، ومسجد التقسيم السياحي، إضافة إلى رفع المخلفات التي تركتها الأمواج على الشواطئ، وتنظيف وتجميل منطقة الكورنيش، وتزويدهم بكافة المرافق لتقديم الخدمات للمواطنين خلال احتفالات العيد.

وأكد أن أعمال النظافة والتجميل تتضمن كافة أحياء وقطاعات المدينة، وتتضمن في زراعة وتركيب أعمدة الإنارة الجديدة، وصيانة الأعمدة القديمة، ودهانات البلدورات والأرصفة، مشيرًا إلى أنه جرى التنسيق مع كافة الجهات المعنية والخدمية، لرفع حالة الطوارئ القصوى، وتتضمن في شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لصيانة خطوط المياه المغذية للمدينة، وتوفير سيارات مياه لتوصيل مياه الشرب للمناطق التي تقع في الظهير الصحراوي.

وأضاف أنه جرى التواصل مع إدارة التموين للتأكد من توافر السلع الغذائية، ومتابعة المخابز والأسواق خلال فترة عيد الفطر، للتأكد من الالتزام بالأسعار، وتوفير الخبز المطابق للمواصفات.

وأشار إلى أنه جرى اصطفاف معدات الحملة الميكانيكية، للتأكد من جاهزيتها واستعدادها لمجابهة الأزمات خلال فترة عيد الفطر المبارك، وتوفير معدات التدخل السريع، وإعداد نوبتجية للعمل خلال أيام عيد الفطر بمجلس المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان