إعلان

بالصور- انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للهوكي لطلاب الثانوية في الشرقية

05:07 م السبت 20 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت، انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للهوكي للمرحلة الثانوية بنين، والتي انطلقت في ستاد نادي الشرقية الرياضي وسط مدينة الزقازيق.

محافظ الشرقية أكد على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن وتنميته باستغلال طاقاتهم وأفكارهم الطموحة والبناءة نحو مستقبل أفضل لهم وللأجيال المقبلة وتأهيلهم في مختلف المناحي والمجالات من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة واشتراكهم في كافة البطولات الرياضية بمختلف فئاتهم العمرية لإكسابهم المهارات الأساسية التي تساعدهم على القيادة منذ الصغر وخلق جيل واعي وسليم صحيًا وبدنيًا.

أوضح المحافظ، ريادة المحافظة في رياضة الهوكي والتي أصبحت مصدر البهجة والسعادة للشراقوة ويرجع ذلك إلى الجهد المبذول، والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي رياضة الهوكي بالمحافظة متمنيًا التوفيق لجميع الفرق المشاركة بالبطولة.

من جانبه، أشار المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في الشرقية، إلى أن بطولة الجمهورية للهوكي للمرحلة الثانوية بنين لعام 2024 والتي انطلقت اليوم بمشاركة 8 فرق من محافظات (القاهرة – الجيزة - الإسكندرية – الشرقية – الفيوم – بني سويف) تستمر حتى 30 أبريل 2024، مشيرا إلى أن إقامة البطولة تساهم في تنمية روح المنافسة بشرف بين الفرق المشاركة وإعلاء قيمة الرياضة التي تسمو بالعقل وتساهم في تقديم فرد قوي يبني وطنه وينمي مجتمعه.

بدأت فعاليات الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبه عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم تقديم استعراض رياضي لطالبات إدارة غرب الزقازيق التعليمية تحت عنوان (في حب مصر)، أعقبه استعراض فلكلور رياضي لطلاب إدارة ديرب نجم التعليمية نال استحسان الحضور ثم عرض للفرق المشاركة في البطولة ليعلن المحافظ انطلاق فعاليات البطولة.

حضر الاحتفالية المهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، ودعاء زكريا مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك: