إعلان

بالصور- توريد 162 طن قمح في كفر الشيخ

01:48 م الأربعاء 17 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب عادل الهابط، وكيل مديرية التموين في كفر الشيخ، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، اليوم الأربعاء، استقبال مواقع استلام القمح في نطاق المحافظة كميات جديدة من المحصول.

وأكد وكيل المديرية والمتحدث الرسمي باسم المديرية، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن إجمالي المورد من محصول القمح منذ فتح باب التوريد حتى يوم الثلاثاء 16 إبريل 2024 بلغ 162 طن، و 456 كيلو جرام.

ولفت إلى أن استلام القمح خلال موسم 2024 الحالي تجرى من خلال 25 موقعًا تابعة للجهات المسوقة لكل من الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ، وشركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، بمتابعة من اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية.

وقال إن هناك تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، برئاسة المحاسب عبدالفتاح جابر، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد، والمرور عليها وحل أي مشاكل تتعلق بعملية التوريد.

وأضاف أن وكيل الوزارة وجه بانتظام صرف مستحقات المزارعين، والموردين، بما لا يتجاوز الفترة المقررة وفقًا لقرار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك: