إعلان

"خناقة أولاد مهنا".. حبس شابين قتلا صديقهما في الشرقية

11:15 ص السبت 13 أبريل 2024

مجمع محاكم بلبيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أصدرت نيابة بلبيس العامة في محافظة الشرقية، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الزقازيق، قرارًا بحبس شابين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل شاب جراء مشاجرة نشبت بينهم لخلافات على أولوية المرور في الطريق العام في إحدى القرى التابعة لنطاق مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول المدعو "أحمد علاء" 18 سنة ومقيم في قرية أولاد سيف التابعة لنطاق مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة.

تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته جراء تعرضه لطعنة نافذة إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع آخرين بناحية أولاد مهنا في نطاق مركز شرطة بلبيس.

توصلت التحريات إلى أنه حال سير المجنى عليه في الطريق العام بناحية قرية أولاد مهنا التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس وقعت مشادة بينه وبين كلٍ من: "أحمد ع ف" 18 سنة، و"حمودة ع ع" 18 سنة، عاطلين ومقيمان في قرية أولاد مهنا في نطاق مركز شرطة بلبيس، وذلك أثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية، حيث تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة تعدى على إثرها المتهمين على المجني عليه بواسطة سلاح أبيض (مطواة) وسدد أحدهما له طعنة استقرت في جسده وأودت بحياته.

جرى ضبط المتهمين وبحوزتهما سلاح الجريمة والدراجة النارية التي كانت بحوزتهما وقت ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6632 جنح مركز شرطة بلبيس لسنة 2024، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيق لمدة أربعة أيام، مع مراعاة التجديد لهما في الموعد القانوني.

فيديو قد يعجبك: