إعلان

الألبكة وأبوشوك والنسناس تستقبل زوار حديقة الحيوان بالإسكندرية ثاني أيام العيد.. وزحام شديد- صور

01:58 م الخميس 11 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:
تصوير: مصراوي


شهدت حديقة الحيوان والنزهة بالإسكندرية، اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.


وقالت الدكتورة أمينة فتحي عبد الوهاب، مدير حديقة الحيوان بالإسكندرية، إن الحديقة رفعت درجة الاستعدادات لاستقبال الزائرين في عيد الفطر المبارك لافتة إلى أنه جرى استغلال فترة شهر رمضان في أعمال الصيانة الدورية وزيادة عدد المقاعد للزوار.

وأضافت في تصريح خاص لمصراوي؛ أن الحديقة استقبلت مؤخرا فصائل مختلفة للحيوانات منها حيوان الألبكة وهو من أنواع الجمليات، ومن الزواحف الأصلة والإجوانا وأنواع من الطاووس الأبيض وزيادة في عدد حيوان أبوشوك والنسناس الكبوش.

وأكدت تكثيف أعمال النظافة والتطهير بصفة مستمرة لجميع أرجاء الحديقة والمباني الملحقة وتنظيم عمليتي الدخول والخروج منعا للتزاحم وحفاظا على الصحة العامة للمواطنين، لافتة إلى أن سعر تذاكر الدخول لا يزال ثابتُا بسعر 5 جنيهات للفرد.

وأشارت إلى أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لفتح أبواب حديقة الحيوان أمام الوافدين من المحافظة في أول أيام عيد الفطر بناءا على تعليمات الدكتور محمد جلال مدير الإدارة العامة لحدائق الحيوان لجميع العاملين بالحدائق بضرورة اﻻهتمام ومتابعة اﻻجراءات اﻻحترازية.

وأوضحت مدير حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية أنه جرى التنسيق مع أجهزة مديريات الصحة والأمن وتعزيز المكان بسيارات الإسعاف تحسبا لوقوع أي طارئ بالمكان.

ولفتت إلى أنه جرى وقف الإجازات والراحات لجميع العاملين وزيادة منافذ البيع لتسهيل الدخول على المواطنين، وعمل صيانة لدورات المياه وزيادة المقاعد الخشبية بالحديقة والإضاءة.

فيديو قد يعجبك: