إعلان

محافظ القليوبية يشارك الأيتام والمسنين والأطقم الطبية فرحة عيد الفطر

10:19 ص الأربعاء 10 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

أجرى محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، يرافقه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، جولة صباحية أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث تفقد دور الأيتام ورعاية المسنين والمستشفيات وقدم التهنئة والهدايا بمناسبة العيد.

بدأ المحافظ الجولة بزيارة المستشفيات في مدينة بنها، حيث تفقد المحافظ مستشفيات بنها الجامعي وبنها التعليمي، وقدم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، والورود والهدايا للمرضى والأطقم الطبية، متمنيًا أن تكون هذه المناسبة سعيدة على الجميع.

كما حرص المحافظ على تقديم الهدايا والورود للأطفال المرضي من أبناء دولة فلسطين بمستشفى بنها الجامعي والتعليمي، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، مؤكدًا على الدعم الكامل لجميع الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم الخدمات الطبية وجميع الأدوية اللازمة كافة مع المتابعة والرعاية المستمرة.

وقدم المحافظ أيضًا التهنئة للأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك في مؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها، مقدمًا لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيدا سعيد، كما استمع لمشاكلهم ومطالبهم، مؤكدا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم متمنيين تكرارها دائمًا.

وحرص المحافظ على الجلوس مع الأطفال واطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم، كما اطمأن من المسؤولين بالمؤسسة على توافر كل الإمكانات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاج إليها الأطفال، موجهًا بحسن معاملتهم.

فيديو قد يعجبك: