إعلان

طرح وظائف للشباب بالقطاع الخاص في الإسكندرية.. تعرف على التفاصيل

03:07 م الإثنين 01 أبريل 2024

وظائف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية العمل بالإسكندرية توفير 28 فرصة عمل بإحدى شركات الصناعات الدوائية بمنطقة برج العرب وذلك للشباب الذكور من ذوي الخبرة أو بدون حسب التخصص.

وحددت المديرية فرص العمل المتاحة في تخصصات" مهندس ميكانيكا، مهندس كهرباء،أخصائي معالجة المياه، أخصائي إنتاج، فني كهرباء، فني ميكانيكا، فني غلاية، فني سلامة وصحة مهنية، عامل خدمات، وعامل مطعم".

وأوضح محمد كمال وكيل وزارة العمل بالإسكندرية أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بملف تشغيل الشباب بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة لهم، للحد من معدلات البطالة وتحسين مستوى المعيشة، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع المنشآت العاملة بالمحافظات ومتابعة تشغيلهم فى المنشآت والتأكد من حصولهم على حقوقهم التى كفلها القانون.

وأضاف وكيل الوزارة أن مميزات الفرص التي جرى توفيرها للعمل، تشمل توفير تأمينات إجتماعية وصحية وأرباح سنوية وتوفير انتقالات لمقر العمل ببرج العرب، فيما يشترط للحصول على الوظيفة أن يكون المتقدمين من الذكور حسب كل وظيفة.

وأعلنت مديرية العمل بالإسكندرية أنه يمكن التسجيل الإلكتروني للتقدم للواظائف المعلنة عبر الرابط الخاص بها.

وأكدت المديرية استمرار تلقي بيانات فرص العمل أولاً بأول من الشركات الطالبة للعمالة وإجراء المتابعة على فرص التشغيل، والتأكد من مراعاة المنشآت المختلفة لأحكام القانون والقرارات الوزارية فى فرص العمل التي تتوفر لديها.

فيديو قد يعجبك: