إعلان

العثور على جثة مصابة بطلق ناري في أرض زراعية بالدقهلية

10:35 م الخميس 07 مارس 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عثر عدد من أهالي عزبة عفت ظفر في مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية على جثة عامل مصاب بطلق ناري في البطن، حيث وجدت جثته ملقاة في وسط الأرض الزراعية. وتعمل الأجهزة الأمنية على تكثيف جهودها للكشف عن ملابسات الحادث وضبط المتورطين فيه.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من مأمور مركز شرطة تمي الأمديد بالعثور على جثة في أرض زراعية بعزبة عفت ظفر بتمي الأمديد، مصابة بطلق ناري في البطن. انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد بقيادة الرائد أحمد ثروت، رئيس المباحث، لفحص الحادث وتبين أن الجثة تعود لشخص يُدعى "عطية محمد حسن اسماعيل"، 34 عامًا، وهو مقيم في الوسطاني بمحافظة دمياط، وتم العثور عليه مصابًا بطلق ناري في البطن.

وتم تكليف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية بإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، للكشف عن ملابسات الحادث وضبط المتورطين فيه.

تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى تمي الأمديد المركزي بتصرف النيابة.

يذكر أن أهالي من قرية أم الرزق بمركز شربين عثروا على جثة لشخص مجهول الهوية ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية، وكان يُعاني من إصابة بطلق ناري. وتم تحرير نشرة بأوصافه وبدأ البحث الجنائي حول هويته وتحديد أسباب وملابسات الحادث.

فيديو قد يعجبك: