إعلان

الأم كانت في السوق.. مأساة طفلين أكلتهما النار في حريق بالشرقية

12:08 م الأربعاء 06 مارس 2024

حريق شقة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

حادث أليم ومصاب جلل عاشه أهالي قرية شبرا النخلة التابعة لنطاق مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية قبل ساعات؛ بعدما تسبب حريق مسكن في وفاة طفلين شقيقين بعمر الزهور من أبناء البلدة.

الحريق الذي نشب أمس الثلاثاء، بينت المعلومات الأولية حدوثه جراء ماس كهربائي داخل أحد المساكن البسيطة، فيما أودى الحادث بحياة الطفلين "ياسين توفيق ربيع حنفي" 5 سنوات، وشقيقته الصغرى "رحمة" 3 سنوات.

بعض أهالي البلدة أكدوا لـ مصراوي، أن الطفلين المتوفيين لأسرة بسيطة قوامها أب يملك "توك توك" يعمل عليها لأجل كسب قوت يومه والإنفاق على أسرته، وأم بسيطة "ربة منزل" كانت تقضي بعض احتياجات المنزل من سوق القرية وقت وقوع الحادث - بحسب الأهالي - فيما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل أحد المساكن في قرية شبرا النخلة التابعة لنطاق مركز شرطة بلبيس.

على الفور، انتقلت الجهات المعنية إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق، الذي تبين من المعلومات الأولية نشوبه جراء ماس كهرباء في المسكن.

الحريق أسفر عن وفاة الطفلين "ياسين توفيق ربيع حنفي" 5 سنوات، وشقيقته الصغرى "رحمة" 3 سنوات، فيما تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، قبل أن تُصرح بدفن الجثامين وتسليمها إلى ذويهم عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: