إعلان

الكيلو بـ 380 جنيها.. طرح لحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بجنوب سيناء

12:17 م الثلاثاء 05 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:
أعلنت مديرية الزراعة بجنوب سيناء، عن توفير اللحوم البلدية بأسعار مخفضة داخل المنفذ التابع لها بمبنى ديوان عام المديرية.
وقال الدكتور محمد شطا، وكيل وزارة الزراعة، إنه جرى ذبح عجل داخل المجزر الآلي بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، وطرحه للبيع داخل المنفذ التابع للمديرية بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير اللحوم الحمراء البتلو الطازجة للمواطنين.
وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه جرى بيع اللحوم بسعر 380 جنيها للكيلو، ومن المقرر أن تشهد انخفاضا خلال الفترة المقبلة مع الانخفاض التدريجي المستمر في أسعار السلع الغذائية، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يجري توفير هذه اللحوم على مدار شهر رمضان الكريم.
وأكد أن هذه العجول من منتجات مزارع سيناء التي يجري تربيتها لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم الحمراء وبأسعار مخفضة، لافتا إلى أنه يجري تغذيتها بأعلاف طبيعية، لذا تتميز لحومها بجودة عالية، وذلك تحت رعاية السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء .
وأضاف أنه يجري ذبحها وفقا للإجراءات المتبعة بالمجزر الآلى، بعد إجراء الفحص والكشف البيطري والإطمئنان إلى خلو الذبيحة من أى أمراض، أو إصابات، ثم توقيع الختم عليها، مؤكدا أنه يوجد إقبال شديد من المواطنين على شراء هذه اللحوم لجودتها العالية.

فيديو قد يعجبك: