إعلان

زوجان يختطفان مُعلمة علوم في أسيوط ويجردانها من ملابسها.. ما القصة؟

11:04 ص الإثنين 04 مارس 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

شهدت منطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط جريمة هزت أرجاء المدينة تتمثل في اختطاف زوجان، يدعيا"عمرو . ع . ع" 35 عامًا سائق و"كريمة . م . أ" 33 عامًا لسيدة تدعى "عفاف . ع . م" 50 عامًا، معلمة علوم بإحدى مدارس المدينة.

ووفقا للتحريات وحديث الأهالي كانت تربط الزوجين علاقة صداقة بـ "أحمد . ق" نجل المجني عليها. ومع مرور الأيام، وقعت خلافات مالية بين الزوجين وابن المعلمة، فقررا الزوجين الانتقام من صديقهما.

ظل الزوجان يفكران في طريقة للانتقام من صديقهما حتى أن خيل لهما شيطانهما الانتقام منه في والدته "معلمة العلوم".

جلس الزوجان يدبران ويضعان خططهما الشيطانية، حتى أن استقرا على اختطاف والدة صديقيهما وتجريدها من ملابسها.

في يوم الواقعة، ترقّب الزوجان خروج المعلمة من منزلها، وعندما خرجت، قاموا باختطافها بـ "التوك توك" إلى منطقة الملجأ بمركز الفتح.

في ذلك المكان، قام الزوجان بتجريد المعلمة من ملابسها وتهديدها بقتلها إذا لم يسلمها ابنها أمواله؛ رفضت المعلمة الاستجابة لطلباتهم، فقاموا بضربها وإهانتها؛ بعد ساعات من العذاب، وتمكنت المعلمة من الهرب والعودة إلى منزلها وتقدمت بلاغ إلى الشرطة، التي تمكنت من القبض على الزوجين.

اعترف الزوجان بجريمتهما، وتم تحويلهما إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تعود وقائع القضية رقم 2962 لسنة 2023 جنايات ثان أسيوط إلى تلقي قسم الشرطة بلاغا من " عفاف . ع . م " 57 عامًا معلمة بإحدى مدارس حي شرق أسيوط بقيام سائق وزوجته باختطافها واستدراجها إلى منزلهما وتجريدها من ملابسها وتصويرها عارية وسرقة هاتفها المحمول و100 ألف جنيه وفيزا المرتب الخاص بها .

وتوصلت تحريات معاون مباحث قسم شرطة ثان أسيوط إلى قيام المتهمان "ع. ع" 35 عامًا سائق وزوجته "ك.م" 33 عامًا بخطف المجني عليها عن طريق التحايل واستدراجها داخل مركبة " توكتوك " إلى مسكنهما بقرية الواسطى بمركز الفتح وسرقتها تحت تهديد السلاح وإجبارها على خلع بعض ملابسها وتصويرها بهاتف محمول.

أصدرت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، حكمًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات على سائق وزوجته بعد إدانتهما باختطاف معلمة واستدراجها إلى مسكنهم وتجريدها من ملابسها وتصويرها عارية وسرقتها.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة وعضوية المستشار روميل شحاتة الرئيس بالمحكمة و المستشار ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة وأمانة سر عادل أبو الريش و زكريا حافظ .

فيديو قد يعجبك: