إعلان

لجنة وزارية لمتابعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بجنوب سيناء

04:26 م السبت 30 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، لجنة من وزارة الشباب والرياضة، تضم الدكتور عبد الرحمن سليمان، ومحمد فراج، للوقوف على أخر المستجدات داخل مراكز المشروع القومي الموهبة والبطل الأوليمبي بالمحافظة، يرافقهم أحمد مسعد، وكيل المديرية والمشرف العام على المشاريع القومية مراكز المشروع بجنوب سيناء.

وحثت اللجنة اللاعبين على بذل أقصى جهد، وتحقيق نتائج ملموسة تليق باسم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، و الوصول إلى أعلى المستويات .

ووجه أحمد مسعد، وكيل المديرية، الشكر للداعمين للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي و المشروع القومي للموهبة الحركية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يسهم في بناء جيل من الرياضيين وفق الإرادة السياسية التي تدعم اكتشاف الموهوبين رياضيًا، وإعدادهم بخطط تدريبية متخصصة على أيدي مدربين مهرة من أصحاب الخبرات التي تستطيع صناعة الأبطال، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة .

وأوضح وكيل المديرية في تصريح اليوم السبت، أن رسالة المشروع تربوية قومية فنية رياضية، و جرى تخصص ميزانية كبيرة له، بجانب العمل على تنمية موارد المشروع، مؤكدًا أن دور اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، هو المتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلى الأهداف المرجوة.

فيديو قد يعجبك: