إعلان

بالصور- انطلاق الدورة الرمضانية بـ 3 مراكز شباب في جنوب سيناء

10:43 ص السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت أولى فعاليات الدورة الرمضانية بجنوب سيناء داخل 3 مراكز شباب بمدن "دهب، أبورديس، سانت كاترين"، والتي تنفذها مديرية الشباب والرياضة بمناسبة شهر رمضان الكريم، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومتابعة أحمد عبد العزيز، وكيل المديرية .

وقال محمد فتحيي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن الدورة الرمضانية تهدف إلى تعزيز قيم التعاون والروح الرياضية بين الشباب، وتوفير بيئة مشجعة لممارسة الرياضة والتفاعل الاجتماعي، إضافة إلى إعطاء الشباب فرصة لتطوير مهاراتهم الرياضية والتنافسية، وتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين اللاعبين والمشاركين.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن المديرية حريصة على تقديم كافة وسائل الدعم للأنشطة الرياضية والشبابية بجميع المدن، بهدف بناء جيل صحي ونشط يسهم في تطوير المجتمع وتعزيز قيم العمل الجماعي، والروح الرياضية.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تعمل في كافة الاتجاهات لقيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، وذلك في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، و جعل الرياضة أسلوب حياة.

فيديو قد يعجبك: