إعلان

قتل زوجته رميا بالرصاص.. ماذا حدث في جريمة السحور بقنا؟

01:58 م الثلاثاء 12 مارس 2024

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة بطلقات نارية على أول مائدة سحور لشهر رمضان الكريم داخل قرية حمرا دوم، شمال محافظة قنا.

ونشبت مشادة كلامية بين المجني عليها وزوجها الذي صوب سلاحه الآلى نحو الزوجة بوابل من الرصاص، ثم حاول الانتحار بنفس السلاح ليسقط مصابا في حالة خطرة.

البداية كانت عندما سمع الجيران خلال السحورأصوات مشادة كلامية بين الزوجين لم تستغرق سوى بضع دقائق قليلة ليأتي بعدها صوت وابل من الرصاص.

ترك الجيران السحور وهرعوا إلى مصدر الصوت إلا أنهم وجدوا المنزل موصدا فكسروا الباب ليعثروا على الزوجة غارقة في دمائها وبجوارها زوجها وقد أصيب هو الآخر .

اتصل الأهالي بالشرطة والإسعاف فانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة تحت إشراف اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، وتبين أن شخص يُدعى "ع.ح.ع"، قتل زوجته بطلقات نارية ثم حاول إنهاء حياته بعدها بذات الطريقة في فجر أول أيام شهر رمضان الكريم في قرية حمرا دوم مركز نجع حمادي.

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بالعثور على جثة سيدة وزوجها مصاب داخل منزل في قرية حمرا دوم مركز نجع حمادي.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى بهجورة في حالة خطرة، تحرر محضر بالواقعة، تباشر النيابة العامة التحقيقات للوقوف على أسباب الجريمة ودوافعها.

اقرأ أيضا

دفنه في برميل وصب عليه خرسانة.. تاجر مواشي يقتل ابنه في سوهاج

"قتلوه وألقوا جثته بخرابة".. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الطفل رضا بالمنوفية

قتلها في السحور.. شاب يطلق الرصاص على زوجته في قنا

لماذا قتل شاب بني مزار شقيقته؟

7 محاولات لإنعاش قلبه.. تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت (صور)

فيديو قد يعجبك: