إعلان

توزيع 500 طن مساعدات غذائية للأولى بالرعاية في الشرقية- صور

01:03 م الأحد 10 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات توزيع 40 ألف صندوق حماية مجتمعية مقدمة من مؤسسة "حياة كريمة" بإجمالي 500 طن مساعدات غذائية؛ لتوزيعها مباشرة من خلال المتطوعين على المستحقين من أبناء المحافظة والمسجلين بقاعدة بيانات المؤسسة وذلك خلال شهر رمضان المعظم.

حضر انطلاق فعاليات توزيع المساعدات الغذائية الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب محافظ الشرقية، والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي مستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس أحمد وفا مدير مكتب مؤسسة حياه كريمة بالشرقية، وسعيد عباس المنسق العام للمؤسسة بالشرقية.

أوضح محافظ الشرقية، أن مبادرة حياة كريمة جاءت لتغيير شكل حياة المواطنين للأفضل وتقديم كافة أوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجًا ليحيوا حياة كريمة، مشيرًا إلى أنه تم إعداد قاعدة بيانات بالمستحقين لتوجيه صندوق الحماية المجتمعية إليهم والاستفادة من تلك المبادرة التي تستهدف توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي.

من جانبه، أشار مدير مكتب مؤسسة حياه كريمة بالشرقية، إلى أنه من المقرر توزيع 40 ألف صندوق حماية مجتمعية تحتوي على "أرز – سكر – مكرونة – بلح – زيت - عدس – فول – سمن – صلصة - شاي"، وذلك تحت رعاية محافظ الشرقية وبمشاركة المتطوعين من الشباب لتوفير احتياجات المواطنين الأكثر احتياجًا من المواد الغذائية طوال شهر رمضان الكريم.

وحرص محافظ الشرقية، على التقاط صور تذكارية مع المتطوعين من الشباب مقدمًا لهم الشكر على مشاركتهم، قبا أن يشير إلى أن تلك الفعاليات فرصة عظيمة لأولئك الشباب لخدمة أبناء محافظتهم من خلال المشاركة بأيديهم في توصيل المواد الغذائية للمستحقين، ورسالة للتأكيد على ما يعكسه شهر رمضان من تقاليد ومعايير حافظ عليها المصريين منذ القدم في الترابط والتراحم.

فيديو قد يعجبك: