إعلان

خرج يصلي رجع جثة.. "عم مصطفى" راح ضحية "كيس قمامة" في الغربية

03:36 م الأربعاء 07 فبراير 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين :

"خرج لصلاة العشاء رجع لنا جثة".. بهذه الكلمات بدأت همت ابنة ضحية مشاجرة مع جيرانه بسبب خلافات على كيس قمامة بقرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حديثها عن تفاصيل جريمة راح ضحيتها والدها.

وقال همت مصطفى لمصراوي: "والدي خرج من صلاة العشاء وبعدها توجه للحديث مع نجل عمي عن أمور عائلية وجلسا أمام المنزل ونشبت مشادة بين ابن عمي وإحدى الجيران بسبب إلقائها كيس قمامة أمام منزلنا".

وأضافت ابنة الضحية: "سمع أبناء السيدة مشادة ابن عمي مع والدتهم بسبب القمامة، فخرجوا على حديثها ونشبت المشاجرة التي انتهت بمقتل والدي متأثرا بضربة فأس على رأسه وإصابة ابن عمي في عينه".

وتابعت أنها تريد القصاص من المتهمين قائلة: "بابا مكنش ليه ذنب في حاجة دي كل البلد بتحبه ومكنش بيسيب فرض في المسجد ليه يروح غدر كده".

وأضاف عصام نجل شقيق الضحية أن المشاجرة بدأت مع والدة المتهمين بعدما تحدث معها عن إلقائها المتكرر للقمامة أمام منزلهم وتفاجأ بخروج نجليها حاملين أسلحة بيضاء وفأس وضربه على رأسه ورأس عمه الذي كان يجلس معه وأصيب أيضآ في عينه .

وأشار إلى أنه توجه إلى مستشفى كفر الزيات العام لمحاولة إسعاف عمه ولكن لفظ أنفاسه لحظة وصوله متأثرا بنزيف بالمخ بسبب ضربة الفأس على رأسه.

تعود الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغا بنشوب مشاجرة فى قرية كفر يعقوب وراح ضحيتها مسن يدعى "مصطفى. ال"، فى العقد السادس من عمره، على يد جيرانه، إثر تعديهم عليه بفأس ما أصابه بتهشم فى رأسه.

وكشفت تحريات قسم مركز كفر الزيات، أن المتهمين شقيقين وجيران المجنى عليه، ونشبت مشاجرة بينهم بسبب وضع كيس قمامة أمام منزل المجني عليه، وقام على آثارها المتهمين بقتل المجني عليه بضربه بفأس على رأسه، وجرى القبض عليهم واقتيادهم لمركز الشرطة.

قررت نيابة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا

"قتلوه مكان خاله".. "علي" مات في حضن والدته بالشرقية

تنفيذ قرار إزالة يكشف عن جثة في حالة تعفن داخل منزل بالدقهلية

الأب وعياله في جنازة واحدة.. تشييع جثامين ضحايا انفجار أسطوانة البوتاجاز بالقليوبية

فيديو قد يعجبك: