إعلان

إزالة 310 تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الدقهلية

09:33 م الثلاثاء 06 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، نتائج حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والزراعية بنطاق محافظة الدقهلية، في إطار الموجة 22 لإزالة التعديات والتي يتم تنفيذها على ثلاث مراحل خلال الفترة من 27 يناير الجاري وحتى 12 أبريل المقبل.

وقال محافظ الدقهلية، إن ما جرى تنفيذه اليوم هو 11 قرار إزالة تعدي منهم 8 قرارات إزالة تعدي بالبناء على أملاك الدولة بمساحة 98 متر مربع، و3 قرارات تعدي على الأراضي الزراعية الخاصة بمساحة 500 متر مربع بمراكز ميت سلسيل وأجا ولاية الري.

وأضاف أن إجمالي ما جرى تنفيذه من إزالات منذ بدء الحملة وحتى الآن 310 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة والزراعية منهم 249 حالة تعدي بالبناء على أملاك الدولة بإجمالي مساحة 14,666 متر مربع، بالإضافة إلى 29 حالة تعدي بالزراعة على أملاك الدولة بمساحة 1 فدان و2 قيراط و2 سهم، وكذلك 32 قرار تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية الخاصة بمساحة 11,575 متر مربع.

ووجه المحافظ بضرورة اتخاذ كافة إجراءات التحفظ على الأراضي المستردة خلال موجة الإزالة، ورفع الأنقاض بعد الإزالة وإعادة الأراضي إلى سابق عهدها وزراعتها لتعود كما كانت، مؤكدًا أنه لا تهاون مطلقًا مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية أيًا كان موقع ومنصب المتعدي في الدولة.

وأشار المحافظ إلى أن هناك جهودًا مكثفة ومتابعة مستمرة لتنفيذ أعمال الإزالات بالتنسيق مع جهات الولاية ومديرية أمن الدقهلية لتحقق الحملات أهدافها المرجوة.

فيديو قد يعجبك: