إعلان

"غربل عمه وكمل على ابنه".. الإعدام لشاب في أسيوط

05:15 م الأحد 04 فبراير 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

قضت الدائرة الثالثة في محكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، بإجماع الآراء، بمعاقبة شاب بالإعدام شنقًا لقتله عمه، وإصابة نجله؛ بسبب خلافات على الميراث بقرية المعابدة في أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين أسامة عبدالهادي عبدالرحمن نائب رئيس المحكمة، وأحمد محمد غلاب عضو المحكمة وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.

تعود وقائع القضية رقم 19813 لسنة 2022 جنايات مركز أبنوب إلى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب من مستشفى أبنوب المركزي بوصول "رشاد. ع. ع" جثة هامدة ونجله "أحمد"، مقيمين قرية المعابدة الشرقية مصاب بطلقات نارية.

توصلت تحريات ضباط مركز شرطة أبنوب إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ياسر. ع. ع" 20 عامًا، نجل شقيق المجني عليه الأول، قتله بسبب خلافات على الميراث، حيث أحضر سلاحًا ناريًا (بندقية آلية) وأمطر المجني عليه الأول بـ 16 طلقة أثناء جلوسه أمام منزله، وفور حضور نجل المجني عليه الأول إلى مكان الواقعة أطلق عدة أعيرة نارية صوبه مما أدى إلى إصابته.

ألقي القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة، وتمت إحالته من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بإعدامه شنقًا.

فيديو قد يعجبك: