إعلان

سفراء دول أمريكا اللاتينية في جولة حرة على كورنيش النيل ببني سويف

03:39 م الخميس 29 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

اصطحب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف سفراء دول أمريكا اللاتينية، في جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل، ضمن برنامج زيارتهم لبني سويف، والتي تستهدف الترويج للقدرات المصرية في المجالات التجارية، والاستثمارية، والسياحية، والثقافية، وعرض فرص الاستثمار بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور السفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون اللاتينية ومنسق الزيارة، و مايكل جمال المدير الإقليمي للغرفة التجارية العربية البرازيلية بالقاهرة.

وخلال الزيارة استعرض محافظ بنى سويف مع الوفد أعمال التطوير التي جرى تنفيذها والتي شملت إنشاء ممشى العظماء، والذي يحتوى على مجموعة من المشاهير، والأعلام، والرموز، من أبناء المحافظة، بنظام الباركود( QR code) الموجود على اللوحات التذكارية التي تحتوي على معلومات قيمة وتفصيلية عن الشخصية بهدف تخليد وتكريم هذه النوابغ والأعلام، علاوة على باركينج، ومطعم من دورين، ونافورة أرضية وأخرى راقصة ومارينا، ومنطقة ملاهي للأطفال، ومدرجات للجمهور، ومجمعين للكافيهات، ومحلات تجارية، ومساحات خضراء بطول الممشى.

وأشار المحافظ إلى أن تنفيذ المشروع يعد ضمن خطة المحافظة للتنمية السياحية والتي تتضمن توفير متنفس حضاري للمواطنين، وتعظيم القيمة المضافة من موارد بني سويف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان